إختر من الأقسام
رياضة | لبنان
"بطولة لبنان في الكاراتيه "شيدوكان" لعام 2017 نظها نادي شباب صيدا
المصدر : حنان نداف
تاريخ النشر : الثلاثاء ١٧ أيار ٢٠١٧
نظم نادي شباب صيدا الرياضي وتحت اشراف الاتحاد اللبناني للكاراتيه "بطولة لبنان في الكاراتيه للصغار شيدوكان " بمشاركة 120 لاعبا من عشرة اندية من مختلف المناطق اللبنانية : الشعبي الرياضي ، المعني الرياضي ، شباب صيدا الرياضي ، الحزام الاسود الرياضي ، معا الرياضي ، عكار الرياضي ، البزال الرياضي ، الاهلي الرياضي ، غبورة الاكاديمي ، بودكاي غمراوي الرياضي .. تباروا بروح رياضية عالية على ملعب مجمع الحريري الرياضي في صيدا تحت اشراف نخبة من الحكام المحترفين في اللعبة ..
حضر افتتاح البطولة: ممثل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي عضو المجلس البلدي حسن الشماس ، ممثل امين عام تيار المستقبل احمد الحريري وليد الصفدية ، مدير مجمع الحريري الرياضي نزار الرواس ،الخبير بالاتحاد اللبناني بالكاراتيه الشيهان احمد اسماعيل ، مسؤول فرع لبنان من قبل اليابان الشيهان عمر الحايك ، امين سر اللجنة التكريمية الرياضية البطل الاولمبي احمد المصري ، ورؤساء واعضاء الاندية المشاركة وممثلين عن عدد كبير من الاندية الرياضية في منطقة صيدا وحضور حشد كبير من اهالي اللاعبين المشاركين ومحبي لعبة الكاراتيه الذين ضاقت بهم مدرجات المعلب.. ..
بعد استعراض الاندية المشاركة والنشيد الوطني اللبناني كانت كلمة ترحيبية من امين سر نادي شباب صيدا الرياضي رياض الدادا الذي توجه بالشكر للاندية المشاركة متمنيا التوفيق لجميع اللاعبين ..
تحدث بعدها رئيس نادي شباب صيدا الرياضي ونائب رئيس الاتحاد اللبناني للكاراتيه الشيهان يوسف ارقدان الذي رحب بالاندية المشاركة باسم الاتحاد اللبناني للكاراتيه ومؤكدا على اهمية لعبة الكاراتيه لما تتضمنه من فنون قتالية دفاعية تهذب الروح والجسد داعيا الاهالي الى تشجيع اولادهم على ممارسة كل انواع الرياضات لما للرياضة من اهمية في حياة الانسان وتأثير ايجابي على صحته ..
كما ودعا ارقدان الى ضرورة تظافر الجهود في مدينة صيدا من اجل انعاش القطاع الرياضي فيها وتطويره منوها بكافة المبادرات التي تصب في هذا الاتجاه ومؤكدا التعاون مع الجميع لما فيه مصلحة الرياضة على قاعدة "الرياضة تجمعنا " ..
وتوجه ارقدان بالشكر لمدير مجمع الحريري الرياضي السيد نزار الرواس واصفا اياه بالاب الروحي للرياضة وللرياضيين والداعم الدائم لمختلف الانشطة الرياضية ..
وختم متمنيا التوفيق للجميع وواعدا بتنظيم بطولات قادمة للناشئين وللكبار في اقرب وقت ..
وقبل انطلاق المباريات قدم رئيس نادي شباب صيدا الرياضي ونائب رئيس الاتحاد اللبناني للكاراتيه درعا تقديرية لمدير مجمع الحريري الرياضي الاستاذ نزار الرواس تقديرا لعطاءاته ومسيرته الرياضية ودرع تقديري لجمعية الصليب الاحمر اللبناني تسلمه السيد عبد الرحمن عكرة بالنيابة عن مسؤول مركز صيدا كما قدم ارقدان درعا تكريمية للبطل الصيداوي محمد الغربي تقديرا لانجازاته الرياضية المميزة ..
بعد ذلك انطلقت المبارياتباشراف رئيس الحكام الشيهان احمد اسماعيل و ادارها الحكام : مازن الاشقر ، انس الحايك ، باسل سنكري ، عبد الله الحايك ، احمد ارقدان ، عبد الله اسماعيل ، وائل قصب ، محمد العر، عمر عباس ، منال فريد ، خضر الحجار ، محمد عمراوي ، عبيدة العر، سليم محسن ، محمد غبورة واحمد ارناؤوط ..
وفي الختام تم اعلان النتائج الفنية وتوزيع الكؤوس والشهادات التقديرية على الرابحين والجوائز التذكارية على الحكام ..

عرض الصور

    share on whatsapp