إختر من الأقسام
هواتف ذكية
Galaxy الجديد القابل للطي ذو الـ 2000 دولار .. غير صالح للاستعمال بعد يومين فقط
Galaxy الجديد القابل للطي ذو الـ 2000 دولار .. غير صالح للاستعمال بعد يومين فقط
المصدر : قناة CNBC العربية
تاريخ النشر : الثلاثاء ١٦ نيسان ٢٠١٩

هاتف Galaxy الجديد من Samsung القابل للطي والذي يبلغ سعره 1980 دولارًا أًصبح جهازا غير قابل للاستعمال عند بعض المقيمين بعد يوم أو يومين من الاستخدام .

وتمت مراجعة الهاتف وتجربته من قبل مختصين في الهواتف الذكية قبل نشره في الأسواق، ولكن بعض الشاشات فقدت الاتصال وتوقفت عن العمل وبدأت تومض لبعض الوقت أو بشكل دائم .

تمت أيضا تجربة الهاتف من قبل أحد الخبراء على موقع يوتيوب ولكنه كان قد قام بإزالة الطبقة الحامية والموجودة على شاشة الجهاز في الوقت الذي حذر فيه أحد المتحدثين من Samsung من إزالة هذه الطبقة الحامية .

ولكن في تقرير مفصل نشرته CNBC على موقعها الإلكتروني جاء فيه أن النسخة التي ارسلتها Samsung لمراجعة محرر التكنولوجيا بالمحطة تعرضت ايضاً شاشته للعطل بعد يومين فقط من استخدامه رغم أنه لم يزيل الطبقة الحامية.

وبدأت Samsung في تلقي طلبات شراء المبكرة للهاتف في نهاية الأسبوع الماضي ولكن صعوبات الإنتاج لن تجعل الهاتف متوفر في الأسواق قبل السادس والعشرين من الشهر الحالي.

ويتعرض سهم عملاقة التكنولوجيا الكورية Samsung Electronics لضغوط بعد هذه التقارير عن العيوب في التصنيع والأعطال في شاشات هاتفها الجديد.

وفيما يلي بيان Samsung:

تم توفير عدد محدود من عينات Galaxy الجديد والقابل للطي للمراجعة. ولقد تلقت الشركة بعض التقارير، وستقوم بتفقد هذه الوحدات لتحديد سبب المشكلة.

وأشارت Samsung إلى أن الشاشة الرئيسية في Galaxy تأتي مع طبقة واقية أعلى ،وقد أبلغ بعض المراجعين عن إزالة هذه الطبقة مما تسبب في تلف الشاشة. وهي جزء من هيكل الشاشة المصمم لحمايتها من الخدوش.

وقد تؤدي إزالة الطبقة أو إضافة مواد لاصقة إلى الشاشة الرئيسية إلى حدوث ضرر. ولكن Samsung ستضمن تسليم هذه المعلومات بشكل واضح لجميع العملاء .
  share on whatsapp