إختر من الأقسام
تربية | صيدا
بمناسبة الاحتفال بيوم المعلم ويبقى المعلم نور يستضاء به على مدى الدهر
بمناسبة الاحتفال بيوم المعلم ويبقى المعلم نور يستضاء به على مدى الدهر
تاريخ النشر : الأحد ٢٤ أذار ٢٠١٨
بدعوة من المجلس الإداري، التقى جميع العاملين في مدارس الإيمان على مأدبة غداء في مطعم ذوات تكريماً وتقديراً للمعلم في يومه...

حضر الاحتفال رئيس المجلس الإداري د. هلال أبو زينب وعضو الهيئة العامة د. صالح معتوق وأعضاء من المجلس الإداري د. طالب طالب والمسؤول المالي أ. مصطفى الزين، والمربي الكبير أ. عبد الكريم كزبر.

بدأ الاحتفال بتلاوة من القرآن الكريم قدمها أ. أنس البقري فمقدمة زجلية من عريف الاحتفال أ. عامر عقله، نالت اعجاب الجميع.. بعد ذلك ألقى أ. كامل كزبر كلمة الإدارة والتي أشاد فيها بدور المعلم في حياة المجتمعات، وشكر المجلس الإداري على ما قدمه من حوافز للمعلمين آخرها اقرار السلسلة. كما دعا لفريق البرمجة المتوجه إلى الأردن في التوفيق..

ثم ألقى أ. خالد سليم كلمة الهيئة التعليمية مرحباً بالجميع وبخاصة الكوادر الجديدة التي انتسبت إلى المدرسة، ومهنئاً المعلمين بيومهم العالمي، مشيداً بأهمية الحوافز المادية والمعنوية للمعلم والطالب.

ووسط أجواء المحبة قدم أ. عامر عقلة وأ. أدهم حكواتي مناظرة زجلية كوميدية أدخلت السرور إلى قلوب الجميع، فيما قدم أ. بلال الملاح وأ. بسام الصيص وصلات انشادية أدخلت البهجة والسعادة إلى النفوس.

وكانت المفاجأة الكبرى عندما قدم القسم الفني رسمين للمدير الأول للفنان أحمد الدنان والثانية للمعلمة ديانا عزام، ثم تتالت الهدايا إلى كل من المدير والآنسة باسمة حجازي وعدد من المعلمات وسط تصفيق الحضور.

عرض الصور

    share on whatsapp