إختر من الأقسام
متفرقات | لبنان
بسام أبو زيد ينصح اللبنانيين: حطو مصرياتكن بخزنات بالبيوت
بسام أبو زيد ينصح اللبنانيين: حطو مصرياتكن بخزنات بالبيوت
المصدر : لبنان 24
تاريخ النشر : السبت ٢٥ نيسان ٢٠١٩

غرّد الاعلامي في قناة LBCI بسام أبو زيد عبر حسابه الخاص على "تويتر" قائلاً: "بدن يزيدوا الضريبة على فوائد الودائع بالبنوك من 7 إلى 10٪. الأفضل لكل المودعين كبارا وصغارا حطو مصرياتكن بخزنات بالبيوت لانو رح يوصل يوم الدولة تاخد كل الفوائد على الودائع يعني بتطلعو متل ما بيقول المتل"شيح بريح".
    share on whatsapp