إختر من الأقسام
حظ وأبراج
هذه الأبراج غضبها جنوني.. تجنبوها!
هذه الأبراج غضبها جنوني.. تجنبوها!
تاريخ النشر : الإثنين ٢٤ تموز ٢٠١٧
كلنا يغضب في مرحلة ما، ومن المعروف أن الغضب يشل قدرة الشخص على التفكير المنطقي وبالتالي فإن ردات الفعل تكون عنيفة جداً وعشوائية.
وبعضنا يغضب بشكل مقبول، والبعض الآخر يغضب بشكل تصاعدي ثم يهدأ فوراً وفئة تغضب بشكل تصاعدي ولمدة طويلة كما أنها تحتاج للكثير من الوقت كي تهدأ.
الأبراج تغضب بطرق مختلفة ولكن هناك بعض الأبراج التي تعاني من نوبات غضب جنونية مرعبة. لذلك حين يغضب هؤلاء أفضل حل هو الإبتعاد عنهم كليا:

الحمل (21 آذار - 19 نيسان)
الحمل يريد أن تسير الأمور كما يشاء وحين يلاحظ بأنها لا تسير وفق الخطط الموضوعة أو أن النتيجة أتت بشكل مغاير تماماً لما يريده فهو يفقد صوابه. الحمل معروف بنوبات غضبه الجنونية وهو لا يتردد قبل النقاش الحاد وحتى توجيه العبارات القاسية جداً. البرج هذا غضبه ما ينفك يكبر ويكبر حتى يصل إلى مرحلة الانفجار، فان كنتم تظنون أن صراخه لحظة وقوع المشكلة هو الإنفجار فأنتم مخطئين تماماً. الحمل برج يفقد السيطرة كلياً على نفسه حين يغضب.

الثور (20 نيسان - 20 أيار)
الثور عنيد جداً وهو يريد أن تتم الأمور كما يريد أو لا تتم على الإطلاق. حين يتجرأ أحدهم ويعترض أو يقوم عكس ما طلبه الثور فحينها تبدأ نوبة الغضب المرعبة. الثور يدخل في حالة هستيرية وقد يحطم كل ما تقع عليه يداه وسيتفوه بأقسى العبارات وأكثرها تحقيراً للآخر.
المشكلة أنه لا يهدأ حتى بعد انتهاء نوبة الغضب لأن عناده يرفض ترك الأمور.. وعليه فهو قد يقاطع الآخرين لمدة طويلة جداً. ومجرد ذكر أسمائهم سيجعله يختبر الغضب نفسه مجدداً.

العذراء (23 آب - 22 أيلول)
حياة العذراء تتمحور حول العمل فقط وخالية كلياً من المرح. من الأبراج التي تحب إنجاز الأمور على موعدها وكما يجب.. وطبعاً العمل أولوية. أي شخص يحاول أن يقف عائقاً بينه وبين عمله أو يؤثر على عمله بشكل أو بآخر سيكون أمام نوبة غضب جنونية.
خلافاً للحمل والثور العذراء لن يصرخ ويحطم ولكنه بالتأكيد سيتفوق عليهما بالعبارات القاسية والمهينة التي تجعل الآخر يريد الهروب من وجه هذا الاعصار من الإهانات الجارحة بشكل يفوق الوصف.

الجدي (22 كانون الأول - 19 كانون الثاني)
الجدي يريد أن تسير حياته وفق القواعد والقوانين وأن يسيطر على مجرياتها. كل شخص يعكر صفو هذا النظام سيشهد على غضب الجدي الأسطوري. البرج هذا قد لا يصرخ ولا يتصرف بطريقة جنونية لكنه سيستخدم نقاط ضعفك من أجل الحاق الأذى بك. الجدي يملك لساناً سليطاً، لا يشتم عادة ولكنه سيقول الأمور بشكل فج لدرجة أنه قد يدفع الآخرين للبكاء. نصيحتنا هي عدم إثارة غضب الجدي.
    share on whatsapp