إختر من الأقسام
متفرقات رياضية
نيمار و'التمثيل'.. لن تصدّقوا عدد الدقائق التي قضاها على الأرض!
نيمار و'التمثيل'.. لن تصدّقوا عدد الدقائق التي قضاها على الأرض!
المصدر : العربي الجديد
تاريخ النشر : الخميس ١٩ تموز ٢٠١٨
تحوّل السقوط المتواصل للبرازيلي نيمار إلى مادة دسمة في العالم، وقد نشرت الصحف الرياضية إحصائية خاصة عن عدد الدقائق التي قضاها على الأرض، كاشفةً فيها عن المستوى الذي قدمه اللاعب حتى الآن في البطولة العالمية وخصوصاً قضية السقوط المتكرر على أرض الملعب بطريقة أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثار النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ضجة كبيرة في الصحف الرياضية ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك على خلفية سقوطه المتواصل على أرض الملعب في المباريات الأربع التي خاضها والتي تعرض فيها للكثير من الأخطاء من المنافسين.

وفي هذا الإطار، أشارت الدراسة إلى أن نيمار أمضى نحو 14 دقيقة على الأرض من أصل 360 دقيقة خاضها في دور المجموعات والدور الثاني.

والمُثير أنه وبحسب الإحصاءات، فإن نيمار قضى حوالي خمس دقائق و30 ثانية على الأرض في مباراة المكسيك فقط، وذلك إثر دهس اللاعب ميغيل لايون على كاحله خلال سقوطه على أرض الملعب خارج خط التماس بسبب الخطأ الذي ارتُكب عليه في إحدى اللقطات.

وكانت لقطات سقوط البرازيلي نيمار دا سيلفا على الأرض بشكل مبالغ فيه تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسخرية كبيرة، كما وتحولت إلى مادة دسمة في الصحف الرياضية العالمية التي تناولت تصرفات نيمار المبالغ فيها.
    share on whatsapp