إختر من الأقسام
رياضة | صيدا
السعودي كرم البطل علي ضاهر بدرع لإحرازه الميدالية الذهبية في بطولة المتوسط للفنون القتالية
السعودي كرم البطل علي ضاهر بدرع لإحرازه الميدالية الذهبية في بطولة المتوسط  للفنون القتالية
المصدر : صيدا اون لاين
تاريخ النشر : الإثنين ٢١ شباط ٢٠١٧
كرم رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي البطل والمدرب والحكم الدولي علي ضاهر (صاحب نادي كوبرا الرياضي – تييم ضاهر) بتقديم درع تقديري له لإحرازه الميدالية الذهبية في بطولة المتوسط للفنون القتالية والدفاع عن النفس، التي جرت مؤخرا في تونس وتأهله للمشاركة في بطولة العالم المقررة اوائل العام القادم 2018 في تونس.

وحضر التكريم، الذي أقيم في مكتب الرئيس السعودي بالقصر البلدي في صيدا، رئيس اللجنة الرياضية في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس، والرئيس الفخري لنادي كوبرا السيد يوسف غملوش .

البطل ضاهر شكر للمهندس السعودي لفتته التكريمية ودعم بلدية صيدا للرياضة والرياضيين. كما شكر الحاج حسن الشماس وعضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر لمواكبتهما الشأن الرياضي والشبابي.
ولفت إلى أنه "سبق وفاز في بطولة العرب التي جرت في الاردن وهذه البطولة اهلتني لبطولة المتوسط التي جرت في تونس، كما ان هذه البطولة اهلتني بدورها للمشاركة في بطولة العالم وهذا لم يكن ليتحقق لولا الدعم من السيدين حسن غملوش (صاحب كادو غملوش) والسيد يوسف غملوش الرئيس الفخري للنادي" .

من جهته المهندس السعودي تمنى التوفيق للبطل ضاهر في مسيرته الرياضية، وأن يحقق المزيد من البطولات ليرفع دائما إسم صيدا ولبنان عاليا في كافة المحافل المحلية والعربية والدولية.
    share on whatsapp