إختر من الأقسام
متفرقات | صيدا
بالصور: اختتام مهرجان 'Rock The Castle' أمام قلعة صيدا البحرية
بالصور: اختتام مهرجان 'Rock The Castle' أمام قلعة صيدا البحرية
المصدر : رأفت نعيم
تاريخ النشر : الخميس ٢٢ تموز ٢٠١٩

اختتم مهرجان "Rock The Castle" أمام قلعة صيدا البحرية الذي نظمته "اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية" أمام قلعة صيدا البحرية ضمن فعاليات مهرجانات صيدا السياحية لهذا الصيف.

وقد استمر المهرجان لثلاث ليال اختتم بحفلة غنائية احيتها الفنانة فرح نخّول ، وتقدم حضورها الى جانب الرئيس فؤاد السنيورة وعقيلته السيدة هدى ، منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود وعضو المجلس البلدي الأستاذ مصطفى حجازي ومدير مكتب وزيرة الداخلية العقيد محمود قبرصلي وجمع من الشخصيات والمهتمين، ورئيسة لجنة مهرجانات صيدا الدولية السيدة نادين كاعين واعضاء اللجنة " آية النقيب ، سارة سعد الكلش ، لارا الجبيلي حمود، ميسا حانوني يعفوري ، صفاء جواد المكاوي ، آجيا داود الحاج ، أماني البابا حجازي ، نادين ترياقي الحريري ، هبة حنينة أبو شقرا ، نهلا زيباوي وروان حجازي ".

وقدمت الفنانة نخول والفرقة على مدى أكثر من ساعة ونصف الساعة باقة من الأغنيات الطربية والتراثية الشرقية لكبار فناني الزمن الجميل أمام جمهور حاشد من محبي الغناء والموسيقى .

وسبق واعقب الحفلة جولة على بعض الأنشطة المرافقة للمهرجان على الكورنيش البحري المقابل لقلعة صيدا البحرية لاسيما معرض الرسم والمعرض الحرفي التراثي .

وكانت فعاليات المهرجان في ليلتها الثانية شهدت حفلاً موسيقيا غنائياً أحياه الفنان فراس ضو والفرق الموسيقية لجامعات " LAU، LIU ، AUB وUSJ" بحضور ممثلين عن ادارات هذه الجامعات وبعض طلابها.

مهرجانات آب

وستكون صيدا في آب المقبل على موعد مع الإفتتاح الرسمي لمهرجانات صيدا الدولية على الواجهة البحرية لمدينة رفيق الحريري الرياضية عند مدخل المدينة الشمالي حيث ستقام ثلاث حفلات رئيسية في المهرجان ، تبدأ في 22 آب بحفل غنائي تحية وتكريما لذكرى الفنانة الراحلة وردة الجزائرية من خلال تقديم باقة كبيرة من اغنياتها بأداء وصوت الفنانة سارة الهاني ، وتتواصل في 23 آب مع حفل غنائي كبير يحييه الفنان وائل كفوري لتختتم المهرجانات في 25 آب مع عروض " Saida At Sunset" الموسيقية والغنائية والتي يشارك في تقديمها الفنانون" الدي جي رودج ، عزيزة والبير بويوجيان".

عرض الصور

  share on whatsapp