إختر من الأقسام
حظ وأبراج
هكذا سيؤثر تراجع كوكب فينوس على الحياة العاطفية للابراج
هكذا سيؤثر تراجع كوكب فينوس على الحياة العاطفية للابراج
تاريخ النشر : الأربعاء ١٩ أيلول ٢٠١٨
تراجع كوكب فينوس أو الزهرة (كوكب الحب) بدأ في الثاني من أيلول وعند إكتماله فهو سيؤثر على الحياة العاطفية لجميع الابراج، وحتى الاوضاع المادية والرومانسية. كيف ستتأثر حياة الابراج عاطفياً خلال هذه الفترة؟

الحمل
رغم ان المال هو العنوان العريض في حياة الحمل خلال تراجع فينوس ولكن الابراج تنصحه بالتركيز على المشاعر والحسية وليس الأمور المادية والمال وذلك من اجل تحسين العلاقات. صحيح ان الحمل محكوم بكوكب المريخ ولكن ذلك لا يعني انه سيتمكن من الهروب من تأثير تراجع فينوس. ما على الحمل تذكره هو ان المال لا يشتري الحب، فالحب هو مشاعر نختبرها وليس امور مادية نمتلكها.

الثور
العلاقات خلال هذه الفترة ستكون فوضوية وكل شيء سيكون غير واضح بالنسبة للثور. الابراج تنصح الثور بمناقشة ما يشعر به مع الشريك وذلك لتوضيح كل الامور التي تبدو مبهمة بالنسبة اليه. المقاربة هذه تسمح للثور بالقضاء على المشكلة قبل أن تتفاقم لانه في حال تركها من دون مناقشة فهي بالتأكيد ستتفاقم. الثور من الابراج التي يحكمها كوكب فينوس ما يعني ان التأثير سيكون كبيراً وبالتالي هناك ضرورة ملحة للتعلم من الدروس لانها ستكون السبيل لجعل العلاقة أقوى.

الجوزاء
الجوزاء من الابراج التي تبحث عن المغامرة بشكل دائم ولكن خلال تراجع كوكب فينوس البرج هذا سيشعر بعدم الرغبة بالقيام بأي شيء. سيكون هناك حالة من الثبات والجمود في كل مجالات حياة الجوزاء وخصوصاً العاطفية. ما يحتاج اليه خلال هذه الفترة هو القيام بحركة من أي نوع كانت كي تخرجه من الجمود لانه من النوع الذي يتأثر بسرعة وبالتالي سيدخل مرحلة الاكتئاب والاحباط ما سيجعل اي علاقة يكون فيها إما تنتهي أو تمر بمرحلة صعبة.

السرطان
تراجع كوكب فينوس سيعيد بعض الاشخاص مجدداً الى حياة السرطان. هؤلاء الاشخاص بطبيعة الحال هم احباء انتهت العلاقة معهم. واحد منهم سيشق طريقه الى حياة السرطان مجدداً ربما عبر مواقع التواصل ما سيجعل المشاعر التي ظن البرج هذا بانها ماتت تعود مجدداَ. الابراج تنصح السرطان بعدم إخفاء هذه المشاعر لان هناك فرصة كبيرة بان تنجح العلاقة هذه المرة. وحتى ولو لم تنجح العلاقة تقبل عودة الماضي سيساعد السرطان على المضي قدماً في حياته.

الأسد
العلاقات خلال تراجع فينوس بالنسبة للاسد ستكون منهكة. كل ما سيقوم به ستتم مراقبته من الشريك أو العكس صحيح لذلك من الاهمية بمكان ان يقوم الاسد بوضع الحدود. سيحاول البرج هذا الهرب من الدراما التي تحصل في العلاقة ولكن الابراج تنصحه بمنح العلاقة فرصة لان امكانية إصلاحها مرتفعة جداً.

العذراء
رغم ان التواصل الفعال والواضح والمباشر من سمات العذراء ولكن خلال تراجع فينوس سيجد نفسه يميل لعدم قول الحقيقة للشريك. عدم القدرة على قول الحقيقة قد يتمحور حول المشاعر أو حول تصرفات معينة قام بها العذراء أو حول ما يحدث في العلاقة في الوقت الراهن. ولا بأس بذلك يمكن للعذراء التروي لبعض الوقت وعدم الكشف عن كل ما يشعر أو يفكر به.

الميزان
الميزان سيتأثر وبشكل سلبي جداً على الصعيد المادي. وهذا التأثير السلبي سيجعل حياته العاطفية تتأثر بدورها. وبما انه من الابراج التي عادة تنفق الكثير فالميزان قد ينتقل من سيء الى أسوأ. لذلك عليه التحكم بمعدل إنفاقه كي يتمكن من التحكم بمسار حياته العاطفية.

العقرب
العقرب من الابراج التي ستتأثر و بشكل كبير بتراجع كوكب فينوس. سيكون هناك الكثير من الارتباك العاطفي كما ان العقرب سيشعر وكأنه معقود اللسان وبالتالي لا يجد الكلمات التي تمكنه من قول ما يريد قوله. وعندما يكون العقرب مرتبك عاطفياً ولا يجد المقاربة التي تمكنه من الحديث عنها فنحن امام مرحلة من قمع المشاعر قد تمتد لوقت طويل. الابراج تنصح العقرب بمحاولة التعبير بأي شكل من الاشكال عما يفكر به لان قمع المشاعر سيؤدي الى انهيار العلاقة.

القوس
القوس من الابراج التي تحب الامور الفاخرة ولكن حان الوقت للتحكم بتلك النزعات لان تراجع كوكب فينوس سيؤثر عليه مادياً وعاطفياً. مشكلة القوس هي انه ينفق الكثير طوال الوقت وبالتالي هناك قلق دائم حول المال وهذا القلق يؤثر على حياته العاطفية سلباً. وبما ان الفترة القادمة ستكون مؤثرة بشكل كبير فالقوس بحاجة ماسة للإبتعاد قليلاً عن الضغوطات اليومية وإلتقاط انفاسه. فكما هو معروف عن البرج هذا فهو ملك القرارات المتسرعة والعشوائية وإن قرر حسم قراراَ عاطفياَ ما بسبب مشاكله المالية فإن الضرر سيكون كبيراً.

الجدي
تراجع كوكب فينوس سيعيد الى حياة الجدي علاقات قديمة. ولكن الجدي بطبيعة الحال سيحاول تجاهلها ومحاربة أي نوع من المشاعر التي قد يختبرها مجدداً. الابراج تنصحه بالتواصل، ليس بالضرورة الوقوع في الحب مجدداً ومحاولة إنجاح علاقة فشلت ولكن فقط إعادة التواصل لان الامر سيكون صحياً جداً.

الدلو
الدلو سيشعر بالانهاك الجسدي والعاطفي خلال تراجع فينوس. هو أصلاً منهك منذ مدة ويحتاج للعناية بنفسه ولكن الانهاك هذا سيصل الى مستويات قياسية وهو بشكل غير متعمد سيبعد نفسه عن الشريك لا بسبب النفور بل لانه لا يملك القدرة على التعامل مع اي شيء في الوقت الراهن. امنح نفسك فترة راحة ايها الدلو فانت والشريك بحاجة ماسة اليها.

الحوت
الحوت من الابراج التي ستتأثر مادياً أيضاً وهذا الواقع سيفسد كل الخطط الرومانسية التي كان قد خطط لها الحوت منذ مدة طويلة. الامر هذا سيشكل خيبة امل كبيرة له وقد يضع نفسه تحت ضغوطات مادية من اجل ضمان إستمراريتها. الابراج تنصحه بعدم القيام بذلك فالشريك سيتفهم. يمكن التخطيط لنشاطات بسيطة لا تتطلب انفاق الكثير من المال ايها الحوت ومن يدري قد تكون اجمل وأكثر رومانسية من الخطط التي تم وضعها.
    share on whatsapp