إختر من الأقسام
آخر الأخبار
مشاهير وفن
'قالت لي كلاماً يوجع القلب'..هيفاء وهبي تكشف عن الأسباب الحقيقية وراء اعتزال إليسا الفن
'قالت لي كلاماً يوجع القلب'..هيفاء وهبي تكشف عن الأسباب الحقيقية وراء اعتزال إليسا الفن
المصدر : عربي بوست
تاريخ النشر : الأربعاء ١٨ آب ٢٠١٩

تضامنت المغنية اللبنانية هيفاء وهبي مع صديقتها إليسا بعدة رسائل وتغريدات على حسابها الرسمي على موقع تويتر، بعد إعلان الأخيرة اعتزالها الغناء، ولمحت هيفاء إلى أن إليسا تعرضت للتنمر والسخرية من إطلالاتها، وأنها تعرضت لهجومات متكررة في حفلاتها.

وقالت هيفاء إن إليسا قالت لها كلاماً يوجع القلب عن اعتزالها، وقالت إن البعض يهاجم إطلالاتها إذا خانها الذوق مرة، ويتهمونها بالنشاز إذا حدث خطأ تقني على المسرح، ولمحت أيضاً إلى متاعب إليسا الصحية ومشاكل في حياتها الشخصية، وكتبت هيفاء: «كل هذا ولا يراعي أحد ما يعانيه الفنان بحياته الصحية والشخصية» .

وعادت هيفاء لطمأنة جمهور إليسا بتأكيدها على ثقتها في عودتها إلى الغناء.

وفي وقت سابق، أعربت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن عدم رضاها بقرار اعتزال الفنانة اللبنانية إليسا، موجهة إليها كلمات من الدعم، ومطالبة إياها بالتراجع عن قرارها.

وقالت وهبي على حسابها بموقع تويتر، مخاطبة إليسا: «لا نحنا ولا جمهورك ولا ناسك منرضى بهيك قرار».

وأضافت وهبي في محاولة لدعم إليسا: «انتصرت على ظروف أصعب يا إليسا».

وحثت وهبي الفنانة إليسا على مواصلة رحلتها الفنية، وقالت: «بدك تضلك تغني وتنوري المسارح واللي مش عاجبه هو اللي ينقبر يمشي!»

إليسا توجه رسالة لجمهورها
وعادت إليسا لنشر تغريدة جديدة بعد خبر اعتزالها عبرت فيها عن سعادتها الشديدة بالحب الكبير الذي تلقته من جمهورها ومحبيها في الوطن العربي ومن زملائها في الوسط الفني بعد إعلان اعتزالها.

وكتبت إليسا في تغريدتها الجديدة، قائلة: «كل ما أستطيع قوله الآن أنا بحبكم من أعماق قلبي يا أحسن جمهور على الإطلاق، ولا تنسوا أن هناك ألبوماً جديداً فى الطريق»، واختتمت إليسا رسالتها بتشوق الجمهور لألبومها الجديد، واعتبر البعض من محبيها أن رسالتها الجديدة تلميح بالتراجع عن قرار اعتزالها الغناء.

إليسا تعتزل
وكانت إليسا قد فاجأت جمهورها، عندما أعلنت أنها ستعتزل وأن ألبومها الذي تقوم بتسجيله الآن هو الأخير في حياتها المهنية، مشبهة الوسط الفني بـ«المافيا».

وكتبت إليسا في تغريدة على حسابها في موقع تويتر: «أعكف على إعداد هذا الألبوم الجديد بالكثير من الحب والشغف، لأنه سيكون الأخير في مسيرتي المهنية. إنني أعلن ذلك بقلب مكلوم ولكن مع قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في بيئة عمل مشابهة للمافيا. لا يمكنني أن أكون مبدعة بعد الآن».

ولم توضح إليسا أسباب اعتزالها كما لم تجب على أسئلة الكثير من متابعيها على التغريدة التي كتبتها، لكنهم أعربوا عن حزنهم من قرارها.

وإليسا هي مغنية لبنانية من أم سورية. اشتهرت في العالم العربي حيث ظهرت لجمهورها في العام 1998 عندما أطلقت أول ألبوماتها «بدي دوب».

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية