إختر من الأقسام
آخر الأخبار
مخيمات | صيدا
بالصور: الحراك الشعبي الفلسطيني في عين الحلوة يكرِّم الاعلامي جمال الغربي
بالصور: الحراك الشعبي الفلسطيني في عين الحلوة يكرِّم الاعلامي جمال الغربي
المصدر : محمد حسون
تاريخ النشر : الخميس ١٩ آب ٢٠١٩

كرَّم الحراك الشعبي الفلسطيني في مخيم عين الحلوة مراسل قناة الميادين في صيدا الاعلامي جمال الغربي على الدور المميز الذي قام به بتغطية انشطة الحراك في المخيم منذ اليوم الاول للهبّة الشعبية الرافضة لقرار وزير العمل والمطالبة بالتراجع عنه.

حضر حفل التكريم الذي اقيم في قاعة ابو محمود الطه "حي الزيب" مساء أمس الجمعة، بالاضافة الى الاعلامي الغربي، العديد من اعضاء الحراك الشعبي وممثلون عن الفصائل الفلسطينية وفعاليات ووجهاء من ابناء المخيم.

وقد القى كلمة التكريم عضو الحراك الشعبي عبد العزيز الشولي مثنياً على الجهد والدور الذي قام به الغربي وقناة الميادين التي طالما وجهت بوصلتها نحو فلسطين وتبني قضية الشعب الفلسطيني اعلامياً.

وأثنى الشولي على دور العديد من الاعلاميين والنشطاء الاعلاميين وتغطيتهم الفاعلة للحراك مؤكداً انهم يستحقون التكريم وهذا ما سوف يقوم الحراك به لاحقاً.

بدوره شكر الاعلامي جمال الغربي الحراك الشعبي على لفتته هذه، مؤكدا انه ادى واجبه تجاه الشعب الفلسطيني وقضاياه المحقة داعيا الى اعادة تقييم عمل الحراك وايجاد آليات لتطويره، وذلك من خلال وضع برنامج متنوع وموحد بين جميع مكونات الحراك والفصائل الفلسطينية، وكذلك التواصل مع القوى السياسية اللبنانية الحليفة والمنظمات الطلابية والشبابية الناشطة في الوسط اللبناني، بهدف تبني اكبر عدد من شرائح المجتمع اللبناني للمطالب المحقة.

هذا وقدم اعضاء الحراك درعاً تكريمياً للاعلامي الغربي كعربون تقدير ووفاء منهم للدور الذي أدّاه ومن خلاله لقناة الميادين.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية