إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حوادث وأمن | لبنان
تسلّلت بأكياس المخدرات الى 'العدلية' !
تسلّلت بأكياس المخدرات الى 'العدلية' !
المصدر : سمر يموت - لبنان 24
تاريخ النشر : الثلاثاء ١٥ أيلول ٢٠١٩

حملت "ليال" كيسين من المخدرات بداخلهما حشيشة كيف وكوكايين، خبّاتهما في حقيبتها ودخلت قصر العدل لحضور إحدى الجلسات. لم تتمكن الفتاة الثلاثينيّة من الإفلات من عناصر التفتيش الموجودين على مدخل العدلية، فسرعان ما اكتُشف أمرها وتمّ توقيفها مع المضبوطات.

في 2|7|2019 وأثناء دخول "ليال. ح" الى داخل قصر العدل في بيروت لحضور جلسة أمام إحدى المحاكم ولدى تفتيشها من قبل عناصر حماية قصر العدل، عثر داخل حقيبتها القماشية السوداء اللون، على كيس نايلون، بداخله قطع من حشيشة الكيف، بلغ وزنها 116 غراماً، وعلى كيس نايلون شفاف آخر، بداخله كمية 35.5 من بودرة الكوكايين جرى ضبطها مع هاتف خلوي نوع هواوي، من قبل عناصر الحماية وتسليمها الى فصيلة طريق الشام، للتحقيق معها اصولاً.

وقد اعترفت ليال، بأنها تتعاطى المخدرات من نوع حشيشة الكيف، وأنها بتاريخ 1 تموز الماضي، تعاطت مادة الكوكايين وأضافت أن المخدرات التي ضبطت بحوزتها ليست لها، بل كانت تريد ايصالها الى رفيقتها "رنا. م" بطلب من شخص اسمه "علي" تجهل عنوانه ورقم هاتفه، الا أنها لم تتمكن من ذلك بسبب انشغالها، فأحضرتهم معها الى قصر العدل، كونها لا تعرف ماذا تفعل بهم.

لكن وخلال التحقيقات المخدرات معها من قبل مكتب مكافحة المخدرات المركزي، أفادت بأن المخدرات المضبوطة تعود لها، وأن شخصاً اسمه علي حضر الى منطقة الجناح وسلمه إياها، وقالت أن صديقتها "رنا" كانت تعطيها أحياناً المال لشراء المخدرات، وقد أجري فحص مخبري للموقوفة جاءت نتيجته إيجابية.

قاضي التحقيق في بيروت فريد عجيب طلب في قرار ظني، عقوبة الأشغال الشاقة المؤقتة للمتهمة "ليال. ح"، بعدما اتهمها بجناية ترويج المخدرات وتعاطيها، كما ظنّ بالمدعى عليها "رنا. م" بتهمة تعاطي المخدرات، وأحالهما على محكمة الجنايات في بيروت لمحاكمتهما.


عودة الى الصفحة الرئيسية