إختر من الأقسام
رياضة | صيدا
بالصور: الحرية يدخل طرفا في المنافسة على المربع الذهبي
بالصور: الحرية يدخل طرفا في المنافسة على المربع الذهبي
المصدر : صيدا اون لاين
تاريخ النشر : السبت ٢٠ كانون أول ٢٠١٨
برعاية بلدية صيدا وشركة نجد ماضي العقارية دخل الحرية صيدا طرفا في المنافسة على المربع الذهبي من بطولة لبنان لأندية الدرجة الاولى بكرة القدم للصالات بعد فوزه على شباب الأشرفية 6-4 في مباراة جميلة جدا احتضنها ملعب مجمع الرئيس أميل لحود الرياضي العسكري في افتتاح الأسبوع الرابع قبل الأخير من المرحلة الثانية.

ورفع الحرية رصيده الى ١٧ نقطة في المركز السادس في مقابل ٢٠ نقطة للأشرفية الرابع و١٩ للشويفات الخامس والأخير يختتم هذه الجولة يوم الاربعاء بلقاء اللويزة الوصيف ويملك فرصة استعادة المركز الرابع في حال فوزه بالمباراة.

وبالعودة الى مباراة الاشرفية وضيفه الحرية فقد جاءت حماسية وممتعة وحافلة بالإثارة والندية وغنية بالاهداف خصوصا أن الضيوف تقدموا بثلاثة أهداف نظيفة لأحمد نصر الله (٤ و١٧) والفلسطيني احمد المحمد (١٩) ثم انتهى الشوط الاول ٣-١ بعد أن قلص الدولي مصطفى رحيم النتيجة قبل ثوان على دخول الفريقين غرف الملابس.

ولعب الفريقان كل بأسلوبه على اعتبار أن شباب الاشرفية كان الأكثر استحواذا على الكرة وسيطرة على مجريات المباراة عبر الضغط على خصمه وجابه سفير الجنوب ذلك بدفاع منطقة صلب وروح قتالية عالية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة مستفيدا من مهارات لاعبيه لا سيما الفلسطيني المميز عدنان سلوم وحيوية مواطنه محمد حمادة "يوغي" فكانت فرصهم اكثر خطورة في حين اخفق لاعبو الاشرفية في ترجمة ما لاح لهم بسبب تسرعهم وتألق الحارس الدولي كريم جويدي.

وفِي مطلع الشوط الثاني بدا الاشرفية مصمما على العودة الى اجواء المباراة وكان له ما أراد بقدم رامي اللاذقي الذي ادرك التعادل (٢٤ و٢٥) لكن قائد الحرية واحد نجوم اللقاء رائد خير الدين (٢٦) أعاد التقدم لفريقه.

وتبادل الطرفان اضاعة الفرض السهلة بحيث افتقد اصحاب الضيافة مجددا الحس التهديفي لكامل الياس المصاب الى أن ادرك فادي جريج (٣٦) التعادل مجددا من تسديدة رائعة.

وقبل دقيقتين على النهاية أيقن مدرب الاشرفية زياد سعادة ان التعادل لن يفيد فريقه فقرر اعتماد خطة "باور بلاي" لكن التسرع في تنفيذ الهجمة أتاح للفلسطيني احمد المحمد "فيغو" خطف الكرة وهز الشباك وقبل دقيقة حاول الاشرفية تعديل النتيجة مجددا لكن خير الدين خطف كرة في الثواني الاخيرة وأهدى زميله سلوم هدفا اخيراً.

عرض الصور

    share on whatsapp