إختر من الأقسام
آخر الأخبار
رياضة | صيدا
بالصور: البطل الصيداوي 'عدنان الجليلاتي' يهدي لبنان ومدينته صيدا ميدالية ذهبية في بطولة كأس العالم للماسترز في أميركا
بالصور: البطل الصيداوي 'عدنان الجليلاتي' يهدي لبنان ومدينته صيدا ميدالية ذهبية في بطولة كأس العالم للماسترز في أميركا
المصدر : صيدا أون لاين
تاريخ النشر : السبت ٧ تشرين أول ٢٠١٩

إنجاز جديد حققه البطل الصيداوي "عدنان الجليلاتي" وهذه المرة في أميركا. فقد أهدى لبنان وبخاصة مدينته صيدا ميدالية ذهبية والمرتبة الأولى عالمياً خلال مشاركته في بطولة كأس العالم للماسترز في رفع لعبة رفع الأثقال التي أقيمت في " سان دييغو " الأميركية، والتي شارك فيها أكثر من 400 لاعباً ولاعبة من أكثر من 65 دولة.

البطل عدنان الجليلاتي الذي شارك عن فئة 35 – 39 سنة ، وعن وزن 109 كلغ، خاض أقوى المباريات، حيث تنافس مع 6 لاعبين، وحقق المرتبة الأولى، ونال الميدالية الذهبية بمجموع 300 .

البطل الجليلاتي الذي كان على أتم الاستعداد لخوض بطولة عالمية جديدة كان قد وعد أهل مدينته صيدا بتحقيق إنجاز جديد ورفع اسم لبنان عالياً في المحافل الدولية، وها هو يفي بوعده من جديد ليضيف إلى مسيرته الرياضية مزيداً من الإنجازات والبطولات، وليحقق إنجازاً رياضياً جديداً للبنان.

الجليلاتي شكر كل من دعمه للمشاركة في بطولة كأس العالم للماسترز في " سان دييغو " الأميركية، كما شكر كل من واكب مسيرته الرياضية على مدى سنوات مضت حتى اليوم. وهو يعد بمزيد من المراتب الأولى في البطولات القادمة.

يشار إلى أن البطل الجليلاتي قد شارك ضمن بعثة لبنان لرفع الأثقال بإشراف رئيس الاتحاد الحاج سهيل القيسي. وقد أحرزت البعثة 3 ميداليات ذهبية، وجاءت النتائج على الشكل التالي :

- عدنان الجليلاتي - ميدالية ذهبية

- أيمن حوماني - ميدالية ذهبية

- خضر عليوان - ميدالية ذهبية

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية