إختر من الأقسام
آخر الأخبار
بالفيديو والصور: رئيسة مدرسة الراهبات في عبرا تنهار.. وسيارة الاسعاف تدخل المدرسة.. واجراءات امنية للجيش اللبناني
بالفيديو والصور: رئيسة مدرسة الراهبات في عبرا تنهار.. وسيارة الاسعاف تدخل المدرسة.. واجراءات امنية للجيش اللبناني
المصدر : صيدا أون لاين
تاريخ النشر : الجمعة ٢٦ تشرين ثاني ٢٠٢٤

بعد انتشار التسجيل الصوتي لرئيسة مدرسة الراهبات المخلصيات في عبرا منى وازن والذي تضمن تهديد للطلاب في حال مشاركتهم بالانتفاضة الشعبية في صيدا بالطرد من المدرسة، اصيب وازن بحالة انهيار حيث رصدت سيارة اسعاف تدخل المدرسة.

وقد انتشر الجيش اللبناني في محيط المدرسة بعد انتشار دعوات على مواقع التواصل الاجتماعي للتظاهر غدا امام مدخل المدرسة في عبرا.

وكانت الاخت وازن قد اوضحت لموقع "الجديد" أنّ التسجيل الصوتي المنسوب لها وجّهته إلى طلاب الشهادة الثانوية الذين ينوون التجمّع غداً خارج المدرسة للانطلاق في تظاهرة من دون علم أهاليهم، وقالت: "لهذا السبب كانت لهجتي قاسية جدا معهم". 

وأقرّت وازن بأنّها أخطأت بإستخدام لغة التهديد، وقالت: "أنا لست ضد الثورة ولا التظاهر". 

وفي بيان توضيحي، أعلنت مدرسة الراهبات المخلصيات في عبرا "انها ليست ضد اي تحرك يحدث في الشارع وهدفه انهاء الفساد في البلاد. وان مشروعها التربوي انما ينسجم مع اهداف الثورة الحاصلة في هذه الايام. وتعلن ايضا ان ما صدر عن رئيسة المدرسة في رسالة صوتية كان موجها الى فئة من طلاب المدرسة ينوون المشاركة بالتظاهر انطلاقا من المدرسة ودون علم ذويهم. لذا كانت الرسالة الصوتية موجهة بحزم اليهم لاعطاء العلم لذويهم بانهم سيشاركون بالحراك لتجنيب المدرسة اية مسؤولية لاحقة يمكن للاهالي القاء تبعات ما قد يحصل مع اولادهم من أذية او ما شابه على ادارة المدرسة. لذا اضطرت الرئيسة ان تنذر طلابها قبل فوات الآوان".


عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية