إختر من الأقسام
آخر الأخبار
متفرقات | عربي ودولي
لعشّاق الشوكولا... افتتاح فندق النوتيلا في العام 2020 وفرصة لإقامة مجانية
لعشّاق الشوكولا... افتتاح فندق النوتيلا في العام 2020 وفرصة لإقامة مجانية
المصدر : النهار
تاريخ النشر : الإثنين ٩ تشرين ثاني ٢٠١٩

مفاجأة سارة تنتظر عشّاق الشوكولا، بافتتاح فندق تحت عنوان "نوتيلا" في ولاية كاليفورنيا الأميركية بشهر كانون الثاني المقبل، والغريب أنه يوفّر فرصة للإقامة مجاناً ورحلات طيران مجانية من وإلى الفندق.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن"، فإن الفندق يحمل إسم "نوتيلا"، حيث يوفر فرصة لـ3 محظوظين للفوز بفرصة للإقامة بالفندق الذي يفتتح مع بداية العام المقبل، لمدة 3 أيام، ويسير الضيوف على طريق تصطف عليه عبوات "نوتيلا"، قبل المشي عبر ممر يشبه الزجاجة.

وتحتوي غرف النوم على وسائد على شكل كرواسون بـ"النوتيلا" بالإضافة إلى ورق جدران "نوتيلا" والديكور بالكامل على هيئة عبوات "النوتيلا"، كما سيتم تقديم وجبة الفطور على يد رئيس الطهاة جيفري زكاريان من "فود نيتوورك"، بالإضافة إلى وجبة غداء لذيذة مع "تانيا هولاند".

ويعدّ الفندق مكاناً مثالياً لعشّاق الشوكولا. ويتم تقديم ثلاث وجبات مختلفة من "النوتيلا" على يد الطهاة المشاهير.

وللفوز بإقامة لمدة ليلتين في الفندق، تحتاج إلى إرسال فيديو مدته 60 ثانية يعكس شغفك بـ"الـنوتيلا"، ويجب أن تكون أيضاً من الولايات المتحدة.

إذا لم تكن أحد الثلاثي الفائز، يمكنك بدلاً من ذلك الحصول على جرة من "نوتيلا" تحمل اسمك عليها كهدية في عيد الميلاد هذا العام.

نشأت "نوتيلا في الأربعينيات من القرن الماضي، وأنشأها الإيطالي بيترو فيريرو، الذي كان يملك مخبزاً في منطقة بيدمونت بإيطاليا، وكان يواجه نقصاً في الكاكاو بسبب الحرب، لذا فقد جمعها مع البندق ليظهر المنتج الذي نال شعبية كبيرة بعدها، قبل أن تعاد تسميته بـ"نوتيلا" في العام 1964، وافتتح أول مطعم "نوتيلا" في شيكاغو في عام 2017.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية