إختر من الأقسام
آخر الأخبار
متفرقات | صيدا
الشوابكة التقى بهية الحريري في مجدليون: نأمل أن يخرج لبنان من أزمته ويستعيد عافيته
الشوابكة التقى بهية الحريري في مجدليون:  نأمل أن يخرج لبنان من أزمته ويستعيد عافيته
المصدر : رأفت نعيم
تاريخ النشر : الأربعاء ٢٩ كانون ثاني ٢٠٢٠

أمل أمين عام الاتحاد البرلماني العربي فايز الشوابكة أن يستعيد لبنان عافيته معتبراً ان شعب لبنان شعب حيّ وأن السياسيين و" العقلاء " فيه قادرون على الخروج بالبلد من الأوضاع الراهنة .

كلام الشوابكة جاء اثر لقائه في مجدليون رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري في زيارة معايدة بحلول العام الجديد . وجرى خلال اللقاء التداول في الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة الى جانب التحضيرات للمؤتمر السنوي للإتحاد البرلماني العربي .

وقال الشوابكة اثر اللقاء " تشرفت بلقاء السيدة بهية الحريري ولها عليّ من الواجب بحيث ان اسلم عليها في مطلع العام الميلادي الذي اتمنى ان يكون عام خير على لبنان وان تكون بداية خير. واعتقد ان هناك عقلاء في لبنان والأمور وصلت الى مرحلة ليس كثيرا الناس مرتاحون بها . واعتقد ان السياسيين في لبنان قادرون على ان الخروج بالبلد من هذه الأزمة ونسأل الله ان يستعيد لبنان عافيته ويعود كما كان ويبقى بالمستقبل . شعب لبنان شعب حيّ وان شاء الله تمر الأمور على خير وان تكون لدى الناس نظرة ايجابية للأمور. يجب ان يكون الأمل يحدو الناس بأن الأمور في طريق الأحسن ان شاء الله ".

وعن عمل الاتحاد البرلماني العربي خلال العام 2020 اشار الشوابكة الى ان مؤتمر الاتحاد السنوي سيعقد هذه السنة في الإمارات العربية المتحدة التي ستتولى رئاسة الإتحاد حيث ستنتقل رئاسة الاتحاد من المملكة الأردنية الهاشمية ممثلة برئيس مجلس النواب الأردني الى دولة الإمارات ممثلة برئيس المجلس الوطني الاتحادي فيها" .

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية