إختر من الأقسام
حظ وأبراج
الابراج الأقل تكتماً حول علاقاتها.. الكل يعرف التفاصيل
الابراج الأقل تكتماً حول علاقاتها.. الكل يعرف التفاصيل
تاريخ النشر : الإثنين ١٩ تموز ٢٠١٨
عندما تقع بعض الأبراج في الحب تكون في حالة من السعادة التي لا يمكن احتوائها وبالتالي تريد مشاركة الخبر السعيد وتفاصيله مع الاخرين، في المقابل هناك فئة تحتاج للحديث عن العلاقة كي تحصل على النصائح لانها تظن بانها لا يمكنها حسم الامور بشكل صحيح بمفردها. فمن هي الابراج الاقل تكتماً حول علاقاتها؟

الجوزاء

حين يكون الجوزاء في علاقة عاطفية فهو يخبر الجميع عن ذلك، سواء كانوا من الاصدقاء أو المعارف أو حتى زملاء العمل. حتى الذين لا تربطهم علاقة به سيعرفون بانه مرتبط لانه يحرص على ان تكون العلاقة معروفة للجميع.

السبب يرتبط بواقع انالجوزاء من الابراج التي تتحمس وبشكل كبير للحب وبالتالي لا داع لاخفاء الامر. البرج هذا يحب المشاركة، وهو لا يتوقف عند خطوط حمراء في هذا المجال، فهو يشارك أخباره مع الاخرين حتى ولو كانت تفاصيل خاصة لا يجب كشفها تحت أي ظرف من الظروف.

الحمل

الحمل أيضاً من الأبراج التي تريد وبشكل متعمّد كشف تفاصيل علاقتها للآخرين. في العلاقات الاكثر جدية المشاركة هي بالوتيرة نفسها، فلا مشكلة عند الحمل بالكشف عن معلومات محرجة له أو للشريك فالأمر "طبيعي". ففي حال كان سعيداً يريد الحمل للكل ان يعرف ذلك وبالتفصيل الممل واذا كان في حال من التعاسة فهو أيضاً يريد مشاركة التفاصيل مع الجميع.

السرطان

السرطان برج ناضج بشكل عام، ولكنه يميل لفقدان هذا النضج حين يكون في علاقة حب. ويرى السرطان أنه يجب الاعلان عن هذه العلاقة كي تصبح جدية. السرطان من الابراج التي لا تتوقف عن الحديث عن الشريك، صحيح ان الاحاديث هذه لا تكون امام الجميع كما هي حال الجوزاء والحمل، ولكن الدائرة الضيقة بالتأكيد تعرف كل شيء.

الأسد

يحب الأسد العلاقات فهي بالنسبة اليه فرصة للتباهي بما يملك. التباهي يعني الحصول على مديح في المقابل بسبب "خياره" الصائب وهذا ما يجعله في حالة من السعادة. يعتبر الأسد الحب مناسبة للإحتفال بالحياة وبجمالها وبالتالي فهو لا يؤمن بمبدأ التكتم بل يريد الاعلان عن ذلك وبأكثر الطرق لفتاً للنظر.

القوس

حين يتعلق الامر بعلاقة حب، يعتبر القوس أنها مغامرة جديدة في حياته وبالتالي هو سيتحدث عن الامر لانه عادة ما يشارك الاخرين بكل تفاصيل مغامراته. في حال كانت العلاقة جدية فان المعلومات التي يشاركها القوس ستكون فقط مع الاهل وقلة قليلة جداً من الاصدقاء وقد يقرر عكس ذلك وينشر الصور والتفاصيل على مواقع التواصل الاجتماعي. في الواقع لا مجال لتوقّع أي طريق سيعتمده القوس، فهو قد يكون كتوماً وقد لا يكون كذلك، الامر يعتمد على مزاجه.

الدلو

الدلو في أسفل اللائحة لان المشاركة تتم فقط مع المقربين. أي شخص خارج الحلقة الضيقة سيتم إبلاغه بأن الامر لا يعنيه. ولكن الحلقة الضيقة والتي عادة تكون عبارة عن صديق أو صديقين بالحد الاقصى تعرف كل التفاصيل عن علاقة الدلو، ويُقصد حرفياً كل التفاصيل.
    share on whatsapp