إختر من الأقسام
متفرقات
اطمأن أنه مبتور اليدين فركله لكن حدثت مفاجأة .. فنان شارع يستخدم قدمه في طعن سائح بمقص والنيابة تلقي القبض عليه
اطمأن أنه مبتور اليدين فركله لكن حدثت مفاجأة .. فنان شارع يستخدم قدمه في طعن سائح بمقص والنيابة تلقي القبض عليه
المصدر : عربي بوست
تاريخ النشر : الأحد ٢٣ تموز ٢٠١٨
أُلقيَ القبض على فنان شارع يشتهر بالرسم من دون ذراعين، في مدينة ميامي الأميركية، بعد مزاعم تفيد بأنه طَعَنَ سائحاً مُستخدماً قدميه.
وبحسب ما ذكرته صحيفة Independent البريطانية، 12 يوليو/تموز 2018، فقد اتُّهِم جوناثان كرينشو (46 عاماً)، بالاعتداء على السائح سيزار كورونادو (22 عاماً)، باستخدام مقصٍّ. وقِيل إن الفنّان أمسك بالأداة الحادة مُستخدماً قدميه وطعن السائح في ذراعه اليسرى، وفقاً لبيانات أدلى بها كورونادو وصديقه لقسم شرطة ميامي بيتش.
وفي حين وُجِّهَت إلى كرينشو اتهامات بالاعتداء المتعمّد على السائح بسلاح قاتل، يزعم الفنّان أن كورونادو هو الذي هاجمه. حيث تقول رواية كرينشو إن السائح سار من فوقه وهو نائم ولَكَمَه على وجهه، مما جعله يتصرّف للدفاع عن نفسه. وهو قيد الاحتجاز في الوقت الراهن بانتظار المحاكمة.

الطاعن بلا ذراعين!
وعثرت الشرطة على الضحية ممدّاً على الأرض في شارع كولينز، الذي يشتهر باعتباره وِجهة سياحية بالمدينة، وكان ينزف من ذراعه. حسبما جاء في تقرير الشرطة الذي قُدِّم للصحيفة البريطانية. ويقول التقرير إن كرينشو طعن كورونادو مرّتين بالمقص الذي أعاد الاحتفاظ به في خصره قبل أن يُغادر المكان. وقال صديق كورونادو للسلطات إن الرجل الذي طعنه كان بلا ذراعين، وإنه هرب قبل وصول الشرطة. ويشار إلى أن كرينشو يعيش في منطقة ساوث بيتش منذ سنوات، ويرسم اللوحات للسائحين الذين يدفعون نحو 60 دولاراً ثمناً لمشاهدته وهو يرسم بقدميه، ثم يعودون باللوحات إلى ديارهم. وقد تناولت العديد من وسائل الإعلام قصة كرينشو، وذُكِرَ كثيراً أنه تعرّض لمصاعب في طفولته ولحياة أسرية شاقة، على الرغم من أنه لا يُعرف بعدُ سبب فقدانه ذراعيه.
    share on whatsapp