إختر من الأقسام
آخر الأخبار
متفرقات | صيدا
بالفيديو: رئيس رابطة مخاتير قضاء جزين هادي يوسف يلوٌح بتقديم استقالته
بالفيديو: رئيس رابطة مخاتير قضاء جزين هادي يوسف يلوٌح بتقديم استقالته
المصدر : محمد صالح - الإتجاه
تاريخ النشر : الإثنين ١٨ شباط ٢٠١٩

لوّح رئيس رابطة مخاتير جزين والقضاء مختار بلدة جنسنايا هادي يوسف بتقديم استقالته فورا في حال لم يتم التنسيق الكامل معه كرئيس للرابطة ومع الهيئة الادارية للرابطة من قبل نواب واتحاد البلديات وفعاليات جزين ومنطقتها حول هموم وشؤون وشجون منطقة جزين وعدم التفرد بالقرارات .

واعرب يوسف عن نيته بتقديم استقالته من اليوم طالما الكل يعمل لمصلحته وانه على استعداد للتخلي عن رئاسة الرابطة لغيره من المخاتير .

وكانت جزين ومنطقتها قد شهدت في الاونة الاخيرة تبادل اتهامات واتهامات مضادة عبر وسائل الاعلام المرئية والمكتوبه والمسموعة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي اضافة الى عقد مؤتمرات صحفية بين رئيس الاتحاد خليل حرفوش ونائبه فادي رومانوس .

هذا الامر استدعى من مجلس قضاء جزين في "التيار الوطني الحر" اتخاذ موقف الى جانب حرفوش واعلان التضامن المطلق معه ومع مواقفه وانجازاته . ورفض بيان "التيار" ما اعتبره "افتراءات وردت على لسان السيد فادي رومانوس بحق رئيس الاتحاد خليل حرفوش" .

يذكر ان رابطة مخاتير قضاء جزين كانت قد اصدرت قبل ايام بيانا موقعا من رئيس الرابطة, مختار بلدة جنسنايا هادي يوسف اهابت بجميع أفرقاء منطقتنا المتناحرين بوجوب تهدئة الاوضاع لما فيه مصلحة المنطقة وأهلها". وناشد بيان الرابطة "الجميع بضرورة التحلي بالأخلاق الحميدة التي نعهدها في هذا القضاء العزيز ، مما يكفينا من توترات وتشنجات وأن ننأى بنفسنا عنها".

ودعت الرابطة في بيانها "جميع المعنيين للإنكباب على العمل لإنماء قرانا ومتابعة قضايانا في هذه الظروف الحرجة".ويهم "الرابطة" أن "تؤكد بأنها على مسافة واحدة من كافة أبناء القضاء والوطن لما فيه مصلحة المواطنين جميعاً".


عودة الى الصفحة الرئيسية