إختر من الأقسام
متفرقات | عربي ودولي
بالفيديو: طالب حقوق.. جدي شافني فحرقته عشان الفضيحة !
بالفيديو: طالب حقوق.. جدي شافني فحرقته عشان الفضيحة !
المصدر : مصراوي
تاريخ النشر : الأحد ٢٣ أيلول ٢٠١٨
أدلى "مصطفى.ن" طالب جامعي بكلية الحقوق جامعة حلوان، متهمًا بقتل جده المسن بمنطقة الظاهر، باعترافات تفصيلية عن الواقعة، حيث اعترف بارتكابه جريمة القتل لمروره بضائقة مالية.

وقال المتهم في أقواله: بعد محاولتي سرقة جدي وفشلي في العثور على أية مبالغ مالية شاهدني جدي، وحينها لم أكن أعلم كيف أتصرف؟، فقمت بإخراج ملابس جدي من الدولاب الخاص به، ووضعتها على السرير وقمت بإحراق الغرفة خوفًا من افتضاح أمري".

وقال الرائد أحمد الشيخ رئيس مباحث قسم شرطة الظاهر، إنه بتضييق الخناق على المتهم اعترف بارتكابه الواقعة، لمروره بظروف مالية صعبة، وهو ما دفعه للتوجه إلى منزل جده في محاولة لسرقة مبالغ مالية من داخله، لكنه لم يتمكن من ذلك بعدما رآه جده الذي حاول الاستنجاد بالجيران.

من جانبه قال العميد حاتم البيباني رئيس مباحث قطاع غرب القاهرة، إن المتهم تمكن من اللحاق بجده على باب المسكن، وقام بخنقة على الفور، وخوفًا من افتضاح أمره قام بإشعال النيران بغرفة المسكن، باستخدام كبريت من المطبخ.

وكان قسم شرطة الظاهر تلقى بلاغاً بنشوب حريق بعقار بدائرة القسم، وبالانتقال تبين أن العقار مكون من 3 طوابق، وأن الحريق نشب بشقة بالدور الأرضي يقطنها بمفرده (سلامة.ي)، 90 سنة، بالمعاش توفي إثر إصابته بحروق متعددة بالجسم)، وتمكنت قوات الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على الحريق وإخماده.

وبسؤال نجل المتوفي ويدعى "نبيل. س"، 55 سنة، عاطل ومقيم دائرة قسم شرطة الوايلي، لم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وكشفت التحريات وجود شبهة جنائية في الواقعة، وبتكثيف التحريات أمكن التوصل لمشاهدة "مصطفى.ن"،21 سنة، طالب بكلية الحقوق جامعة حلوان، حفيد المجني عليه.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه، وبمواجهته بالتحريات والمعلومات أيدها، واعترف بارتكاب الواقعة.
    share on whatsapp