إختر من الأقسام
مقالات وتحقيقات
قبل ميلانيا... من هي المرأة العربية التي أعجب بها دونالد ترامب ولم يتمكن من الحصول عليها؟
قبل ميلانيا... من هي المرأة العربية التي أعجب بها دونالد ترامب ولم يتمكن من الحصول عليها؟
المصدر : وكالات
تاريخ النشر : السبت ١٦ حزيران ٢٠١٧
بعيداً عن زوجاته الثلاث ميلانيا، مارلا وايفانا، كثيراتٌ هن النساء اللواتي مررن في حياة الرئيس الاميركي دونالد ترامب قبل أن يستقر نهاية في كنف عائلته ووسط أولاده وأحفاده. فثروته، وشهرته وأعماله جعلت منه طريدة مثالية بالنسبة لبعض الحسناوات خصوصاً في مرحلة الشباب.

وفي اللائحة الطويلة لحبيبات أو صديقات ترامب القديمات، كان الحضور العربي بارزاً أيضاً، اذ اتخذت امرأة عربية مكانها بين أسماء السيدات التي أُعجب بهن ترامب ولم يتمكن من الحصول عليهن. فمن هي هذه المرأة؟

في العام 2016، كشفت الممثلة المكسيكية اللبنانية سلمى حايك للاعلامي نواه تريفور عن قصتها القديمة مع الرئيس الحالي دونالد ترامب، وتحدثت عن تفاصيل لقائهما الاول ومحاولته للايقاع بها.

وفي التفاصيل، ذكرت سلمى أن دونالد تودد اليها في احدى الحفلات عندما شعرت بالبرد وأعطاها معطفه، ولم يكتف بذلك وحسب بل تحدّث مع صديقها ونصحه بزيارة أحد فنادقه الفخمة.

ومن أجل التقرب منها أكثر طلب ترامب رقميهما بحجة المصالح المشتركة والعلاقة التجارية، لكنه لم يتصل بصديق سلمى، وهاتفها لاحقاً طالباً منها الخروج معه في موعد. الا ان سلمى رفضت وصدّته بالقول أنها مرتبطة. فيما اعتبر أن حبيبها في ذلك الحين لا يناسبها وانما عليها التطلع الى رجل ذات اهمية أكبر وامكانات أفضل.
    share on whatsapp