إختر من الأقسام
المرأة والرجل
منها هذه القبلة.. أمور غريبة قد يطلبها زوجكِ !
منها هذه القبلة.. أمور غريبة قد يطلبها زوجكِ !
تاريخ النشر : الجمعة ١٥ كانون أول ٢٠١٧
في أثناء العلاقة الحميمة، قد يطلب منكِ زوجكِ بعض الأمور التي قد تجدينها غريبة بعض الشّيء، لكنّ هذه الأمور تثيره كثيراً أثناء العلاقة. فما هي هذه الأمور، بحسب ما أوردها موقع "صحتي"؟

تقبيله بعنفٍ في عنقه

من بين الطّلبات الغريبة الشّائعة لدى معظم الرّجال في العلاقة الحميمة، أن يطلب منكِ تقبيله بعنفٍ في عنقه لأنّ هذه القبلة تثيره أكثر من غيرها بكثير. علماً أنّ هذه القبلة قد يسفر عنها نوع من الكدمات في العنق.

أن تكوني المسيطرة خلال العلاقة

من أكثر ما يثير الرّجل خلال العلاقة الزّوجية، هو أن تكوني أنتِ المسيطرة خلال العلاقة الحميمة في حين لا يقوم بأيِّ شيءٍ سوى الإمتثال لطلباتكِ، كما وأنّ بعض الرّجال يحبُّون أن تصرخي عليهم خلال العلاقة. هذا الطّلب الغريب قد يطلبه منكِ زوجكِ في يومٍ من الأيّام.

ممارسة العلاقة في أماكن غريبة

بهدف التّغيير وطرد الروتين من العلاقة الزوجيّة، قد يطلب منكِ زوجكِ أحياناً ممارسة العلاقة الحميمة في أماكن غريبةٍ خارج الغرفة الزوجيّة كالمطبخ أو الحمام أو أماكن أخرى عديدة.

الهوس بجزءٍ معين في جسمكِ

لا شكّ في أنّ زوجكِ يعشق جزءاً معيّناً في جسمكِ قد تجدينه غريباً، لذلك قد يطلب منكِ تقبيل هذا الجزء لأنّه يثيره إلى حدّ كبير.

ارتداء بعض الأمور الغريبة خلال العلاقة

قد يطلب منكِ زوجكِ أيضاً طلباً في غاية الغرابة وهو انتعال الكعب العالي أثناء ممارسة العلاقة الحميمة أو ارتداء النّظارة أو ملابس معيّنة أخرى.

تناول الحلوى أثناء العلاقة

بعض الرّجال يُستثارون من رؤية المرأة تتناول الحلوى في الفراش قبل ممارسة العلاقة الحميمة وأحياناً خلالها ويطلبون منها دائماً أن تقوم بذلك.
    share on whatsapp