إختر من الأقسام
متفرقات فلسطينية
اللينو في ذكرى النكبة: الرهان على شعبنا الفلسطيني يبقى المعيار الاساسي الذي سيفشل كل المؤامرات والصفقات
اللينو في ذكرى النكبة: الرهان على شعبنا الفلسطيني يبقى المعيار الاساسي الذي سيفشل كل المؤامرات والصفقات
تاريخ النشر : الجمعة ٢٤ أيار ٢٠١٩

قال امين سر تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح العميد محمود عيسى " اللينو" ان الخامس عشر من ايار غصة في نفوس و وجدان الشعب الفلسطيني ، يوم اقتلع من جذوره و ابعد عن ارض الاباء و الاجداد .

واضاف احدى و سبعين عاما من المرارة و الغياب و صراع الوجود و مواجهة المشاريع التصفوية التي تعرضت لها القضية الفلسطينية و الشعب الفلسطيني . الاف الشهداء و الجرحى في مسيرة الوفاء للارض و القضية ، و يستمر شعبنا بتقديم التضحيات ليشكل النقيض المرعب للفكرة الصهيونية التى لن تشعر بتحقيق مشروعها او استقراره ، و انهياره لاحقا جراء ثبات شعبنا و تمسكه بعدالة قضيته و قدسيتها و ابطال كل الرهانات الصهيونية على تذويب شعبنا و استسلامه .

لقد اختار شعبنا الفلسطيني طريقه و اورثها للابناء و الاحفاد التي لن تحيد عن درب الشهداء في الاستمرار بالكفاح من اجل تحرير الارض و قيام الدولة الفلسطينية و عودة اللاجئين .

رغم كل حالة التردي و الانقسام البغيض الا ان الرهان على شعبنا يبقى المعيار الاساسي الذي سيفشل كل المؤامرات و الصفقات ، و شعب اعتاد على تقديم الشهداء لن تحتوي نضاله صفقة قرن و لا تكالب امم و لن يهدأ ثوران بركانه بغير تحقيق الحلم الفلسطيني

التحية لشعبنا بكل مكوناتة على تمسكه و ثباته رغم حجم التضحيات
الرحمة و الخلود لشهدائنا الابرار
الحرية لاسرانا البواسل
الشفاء لجرحانا الميامين
العودة حتما
وانها لثورة حتى النصر
    share on whatsapp