إختر من الأقسام
حظ وأبراج
توقعات الأبراج في يوم الثلاثاء 14 أيار 2019
توقعات الأبراج في يوم الثلاثاء 14 أيار 2019
المصدر : أبراج
تاريخ النشر : الخميس ٢٣ أيار ٢٠١٩

توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 14 مايو 2019

يوم يحمل بعض التعب والتوتر وربما تنزعج من أي شيء مثل كلام وملاحظات ومن تصرفات المحيطين بك.. أعمالك كثيرة ومتراكمة والوقت لا يخدمك، انتبه للصحّة ولا تبالغ بالقلق وحاول أن لا تتناول طعامك وأنت متوترا.. الزهرة تتقدّم بعد يومين إلى الثور ما يعطيك حظوظا مادية لا تتكرر.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة: جاذبيتك عالية والزهرة تقدم الفرص إليك، لذا حاول أن تكون ثابتا وتحلّى بالجديّة أكثر.. وأفضل شريك خلال يومك الميزان والدلو والقوس والأسد والحمل الجوزاء والجدي والثور.

توقعات برج الثور اليوم الثلاثاء 14 مايو 2019

خلال اليوم يحالفك الحظ وتستمتع بوقتك وتنسى كل تعبك وهمومك وتبدو اجتماعيّا محبوبا، وتقضي أوقاتا سعيدة مع الأصدقاء.. كذلك لديك فرص تعتمد على الحظ وبالأخصّ بناحية المال.. وبإمكانك أن تتسوّق وتحصل على بعض الرفاهية.. مزاجك يكون 80%.

العاطفة: ربما تميل هذه الفترة للغموض ولا يمكن أن تكون مفهوما لكنك وابتداءً من الأربعاء تمر بفترة استثنائية هذا العام إيجابيّة بحتة.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والثور والجدي والعذراء والحوت والسرطان والحمل.

توقعات برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 14 مايو 2019

تخفّ عنك الضغوطات تدريجيّاً خلال اليوم والتي بدأت مساء الأمس، وممكن أن تسمع خبرا يجعلك أكثر سعادة، لكن خلال النهار قد يربكك شيء ما، وخاصّة في الوضع العائلي وتزيد ظنونك تجاه الآخرين.. تراقب الأحداث وتتعب نفسيا، وتشعر بتقلّب وعصبية.. الفلك يعطيك حظوظا ماديّة ومستحقات منتظرة.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة: انتبه هذا اليوم ربما مزاجيتك تسبب بعض التوتر فحاول أن تبدي مرونة وتحاشى النقاش الحادّ وفرض الرأي.. وأفضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والقوس والميزان والجوزاء والدلو والعذراء.

توقعات برج السرطان اليوم الثلاثاء 14 مايو 2019

تكون محظوظا هذا اليوم ومحبوبا من الآخرين وثقتك بنفسك عالية وتهتمّ بالأصدقاء وتبدي دبلوماسيّة بالتعامل وتؤدي واجباتك تجاه إخوة وأقارب وجيران.. تتلقى اتصالات سارّة وعندك مكسب ماديّ جيّد.. وبالنسبة لوضعك العامّ هناك تغيير وتحوّل بأمر شخصي في الأيام القادمة وبشكل إيجابيّ.. مزاجك يكون 80%.

العاطفة: تكون محطّ إعجاب بسبب جاذبيتك خاصّة بعلاقة صداقة.. تبدو شخصا عمليا ومرنا وتتصرّف بحكمة وتروّي.. وأفضل شريك خلال يومك الجدي والحوت والسرطان والثور والعقرب والعذراء.

توقعات برج الاسد اليوم الثلاثاء 14 مايو 2019

أمورك تستقرّ أكثر خلال هذا اليوم وخاصّة في الوضع النفسيّ والشعوري.. كذلك تكون مشغولا خلال نهارك بأعمال كثيرة لكن حدسك إيجابيّ وتشعر بارتياح ..فقط لا تبالغ بنفقاتك وتسرف ماليّا.. تميل لأن تتهرّب من المسؤوليات وتبدو غير مبالي بشيء وتهتمّ براحتك ورفاهيتك.. مزاجك يكون 75%.

العاطفة: لا يوجد كثير من التجديد هذا اليوم وربما تشعر ببعض الإهمال وانتبه من أمور قديمة تعود هذه الفترة بالتحديد.. وأفضل شريك خلال يومك القوس والجوزاء والميزان والأسد والدلو والحمل.

توقعات برج العذراء اليوم الثلاثاء 14 مايو 2019

القمر يستمرّ لديك ويعطيك ارتياحا شخصيّا حيث تكون مفعما بالتفاؤل وتميل لأن تصلح علاقاتك المتوترة وتبدي إيجابية بتعاملك.. كذلك جاذبيتك قويّة وتسعى لأن تعيد ثقة الآخرين بك.. لديك فرص ماليّة وتهتمّ بنواحي صحيّة وبغذائك وبشكلك الخارجي.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: يوم للتجديد وتكون متمتّعا بحضور ملفت وعندك فرص جديدة بقدر ما تتمنّاه وتريده.. وأفضل شريك خلال يومك الثور والجدي والحوت والعقرب والعذراء والسرطان والجوزاء.

توقعات برج الميزان اليوم الثلاثاء 14 مايو 2019

‏تكون ظروفك بشكل عام أفضل مما لمستَهُ مساء اليوم السابق والزاوية تثليث بين القمر وعطارد تبدأ بتأثيرها من بداية الصباح وتعطيك فرصا مالية وكذلك نشاطا بالحركة والكلام.. ولو أنّك تكون خياليّاً فتغرق بالأحلام والتمنيّات لذلك من الأفضل أن تعززّ واقعيتك.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة: يوم فيه بعض التأخيرات وإذا حدثت تطورات فلن تكون لصالحك لذلك حافظ على الروتين.. وأفضل شريك خلال يومك القوس والدلو والأسد والميزان والجوزاء والحمل.

توقعات برج العقرب اليوم الثلاثاء 14 مايو 2019

يوم جيّد يحالفك فيه الحظ وبشكل عام عندك فرص ماديّة ومكاسب لصالحك.. وقت مناسب لكي تتلقى المساعدة والدعم من صديق نافذ أو من جهة مهمّة.. تلبي دعوات اجتماعيّة وتشعر بتجديد وتحررّ وتجد نفسك أكثر مرونة وتتشارك الأفكار مع غيرك.. لديك جاذبية تجاه الجنس الآخر ومزاجك يكون 80%.

العاطفة: الزهرة بعد يومين في الثور فتعطيك الفرص المميّزة الاستثنائية وتحسّ بالرضى والتطورات تكون سريعة وفعّالة وهذا اليوم للتجديد واللقاءات.. وأفضل شريك خلال يومك الثور والحوت والسرطان والعقرب والعذراء والجدي.

توقعات برج القوس اليوم الثلاثاء 14 مايو 2019

خلال اليوم تشعر ببعض التشتّت ونقص التركيز فانتبه من ردة فعلك.. قد لا تتفق مع غيرك بسبب أسلوبك الغير مدروس بالكلام.. حيث تبالغ بعنادك وطريقة نقاشك متطرفة فلا تقتنع بسهولة.. تشغلك أمور مستقبلك ووضعك المعيشي وتسعى لإثبات قدراتك.. يوجد من يحاول أن يقللّ مكانتك ويذمّ فيك.. زاوية عطارد والقمر تعطيك خيالا خصبا وتساعدك ماديا.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة: تكون بمزاج ليس جيد وعصبيّتك ظاهرة هذا اليوم.. حاول أن تهتمّ أكثر بالآخر وتظهر بعض المرونة.. وأفضل شريك خلال يومك القوس والأسد والدلو والجوزاء والحمل والميزان والحوت.

توقعات برج الجدي اليوم الثلاثاء 14 مايو 2019

ّلديك يوم مريح فيه انفراجات والسبب أنّ الزوايا بين الكواكب عندك والقمر جيّدة جدا خاصّة مع زحل فتكون الأجواء لصالحك وفيها تجديد بسفر أو ما يخصّ أمور التعليم والعمل وتتلقى أخبارا مفرحة.. والفترة المقبلة لديك وضع جديد كليّاً بنواحي العاطفة والعمل والشراكة.. مزاجك يكون 80%.

العاطفة: يوم مميّز وبإمكانك أن تجددّ وتكسر الروتين وهو مناسب لإصلاح مواقف وكذلك للتعارف إن كنت عازبا.. وأفضل شريك خلال يومك الحوت والحمل والجدي والسرطان والعقرب والثور والعذراء.

توقعات برج الدلو اليوم الثلاثاء 14 مايو 2019

ّّّتشعر بعض التعب وتراودك الأفكار السلبيّة فتشعر أن لا أحد يفهمك.. ربما تنقصك بعض الدبلوماسيّة بتعاملك لذا حاول أن تعوّد نفسك على المرونة خاصةً بطريقة الكلام والنقاش.. من الأفضل تأجيل أي أمر يتعلّق بشراكة عمل وعاطفة.. وكذلك انتبه صحيّا.. الأمر الجيّد أنه لديك مردود ماديّ بدون تعب.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة: لا تعطي الاهتمام المطلوب نحو الطرف الآخر وبشكل عام هذا اليوم متوسط الحظوظ ويغلب على طبعك الحسّ العملي.. وأفضل شريك خلال اليوم القوس والأسد والحمل والجوزاء والميزان والدلو.

توقعات برج الحوت اليوم الثلاثاء 14 مايو 2019

يوم مميّز وتجد فيه فرصا عاطفية وبعلاقاتك الاجتماعية، وكذلك بما يخصّ العمل والشراكة مع غيرك ولو كان هناك منافسين وحاسدين.. وقت مناسب للتجديد والانفتاح وكذلك للأمور العاطفية.. فقط أنصحك أن تبتعد عن المواجهة واحذر من كلّ ما هو غامض.. مزاجك يكون 75%.

العاطفة: يوم مميّز فيه تطورات إيجابية والظروف ملائمة للأمور الرومنسية والكلام والنقاش.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والحوت والجدي والسرطان والثور.

    share on whatsapp