إختر من الأقسام
نفس وإجتماع
حدّدي أي لون يجذبك في هذه الصورة.. واكتشفي مزايا شخصيتكِ المخبّأة
حدّدي أي لون يجذبك في هذه الصورة.. واكتشفي مزايا شخصيتكِ المخبّأة
المصدر : الجميلة
تاريخ النشر : الجمعة ٢١ تموز ٢٠١٨
تمعّني في الصورة المرفقة وحدّدي أيّ من هذين اللونين الأزرق الداكن أو البنفسجي يجذبك أكثر، لنعرف ماذا في شخصيّتك من مزايا مخبّأة؟

يجذبك اللون الأزرق الداكن: أنتِ ذات شخصيّة مفاجِئة، ولا يمكن توقّعها

في كثير من الأحيان لا يمكن توقّع ما الذي يجول في خاطرك وما قد تكون تصرّفاتك. أنت تلقائيّة إلى أقصى حدّ، وتملكين الطاقة والتفاؤل. ذهنك منفتح لمواجهة أيّ تحدٍّ، حتّى لو كان لهذا التحدّي بعض المخاطر. أنت تؤمنين بأنّ الحياة يمكن أن تكون مملّة ومن دون معنى، إذا لم تحتوِ على بعض المخاطر. وبما أنّه لا يمكن توقّعك، اعتاد الناس من حولك على تجوالك من دون هوادة، وتصرّفاتك غير المنطقيّة أحياناً وأيضاً المتغيّرة، كما أنّهم يترقّبون أفكارك المبدعة التي تبدو وكأنّها تأتي من لا شيء. ولكنّهم مع كلّ ذلك يحبّونك ويحبّون تواجدهم بقربك، لأنّك من دون شكّ ذات شخصيّة مهمّة، وهناك دائماً ما يحفّزهم فيك، وما يمكن أن تقولينه لهم.

يجذبك اللون البنفسجي: أنتِ ذات شخصيّة سعيدة ومبتهجة ومتفائلة ومشجّعة للآخرين

الناس بقربك يتكلّمون في معظم الأحيان عن مساعدتك إيّاهم في الأوقات التي كانوا يشعرون فيها أنّهم في مأزق. فأصدقاؤك وأفراد عائلتك يعلمون بأنّك عطوفة ومتفهّمة، مهما كانت الظروف التي تمرّين بها. تؤمنين بأنّ الآلام التي يشعر بها المرء هي واحدة لدى الجميع، ولا يمكن مقارنة ألم بألم آخر. لذلك أنت جاهزة لإسداء النصيحة وتقديم المساعدة متى تيسّر لك الأمر. كما أنّك ذات شخصيّة ودودة ولطيفة، ويحبّ الناس أن يتقرّبوا منك، لذا من المتوقّع أنّ تتمّ دعوتك إلى كافّة المناسبات الإجتماعيّة في وسطك.

يجذبك اللون الأزرق الداكن واللون البنفسجي على السواء: أنتِ ذات شخصيّة منمّقة ومرهفة

أنتِ إنسانة رقيقة ومرهفة، وتهتمّين لأدقّ التفاصيل. لستِ الشخصيّة التي تبوح بكلّ ما تشعر به، ولكنّك تحرصين على أن يعلم الشخص المعني بما هو إحساسك في اللحظة عينها. أنتِ على الأغلب هادئة وملتزمة، وتقصدين التروّي والتفكير قبل التكلّم والتصرّف. أنتِ جيّدة جدّاً في ما يخصّ قراءة ما في داخل الآخرين، وهذه ميزة تخوّلك التصرّف بطريقة صحيحة إزاءهم. ولكنْ على العكس من ذلك، لا يتمكّن الآخرون من رؤية ما بداخلك بسهولة، لذا فأنتِ تُبقين على غموضك أمام معظم الناس. ولهذا السبب، يسعون إلى التقرّب منك، بهدف حلّ لغزك وفكّ شيفرة شخصيّتك.
    share on whatsapp