إختر من الأقسام
آخر الأخبار
أخبار دولية
ملكة جمال موسكو السابقة تنشر أولى صور زواجها بملك ماليزيا السابق
ملكة جمال موسكو السابقة تنشر أولى صور زواجها بملك ماليزيا السابق
المصدر : عربي بوست
تاريخ النشر : الجمعة ٢٢ حزيران ٢٠١٩

كشفت ملكة جمال موسكو السابقة التي تزوّجت من ملك ماليزيا السابق عن صورهما الرسمية الأولى على مواقع التواصل الاجتماعي، لتكسر بذلك الصمت الذي التزماه لمدة ستة أشهر بعد انتشار شائعات عن زواجهما بشكل كبير بعدما تنازل الملك عن عرشه في يناير/كانون الثاني 2019 نقلاً عن صحيفة The Telegraph البريطانية.

وقد اختارت ريحانة أوكسانا بترا (25 عاماً) منصة إنستغرام بدلاً من مجلات المشاهير اللامعة لعرض الصور الساحرة لحفلي زفافها في ماليزيا وروسيا إلى السلطان محمد الخامس فارس بترا (49 عاماً).

حدث هو الأول من نوعه في ماليزيا
يُذكر أن شائعات زواجهما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في العام الماضي وبدأت في اكتساب زخمٍ على المستوى الدولي في وقت مبكر من هذا العام خلال تنازل الملك عن عرش ماليزيا، وهو الحدث الأول من نوعه في تاريخ ماليزيا منذ استقلالها عن بريطانيا في 1957.

إلا أن القصر الملكي في كوالالمبور (مقر الاقامة الملكي) لم يُصدر أي بيان عن الزوجين الجديدين ولم يقدم أي سبب لقرار الملك التاريخي بالتنازل عن العرش، مقتصراً على قوله إنه كان ممتناً للفرصة التي أتاحها له مجلس الحكَّام.

وقال البيان: «لقد عمل صاحب السمو على الوفاء بمسؤولياته التي أوكلت إليه بصفته رأس الدولة، ليكون بمثابة ركيزة للاستقرار ومصدر للعدل وجوهر للوحدة.. من أجل الشعب».

وفي أول منشوراتها على حسابها الذي أنشأته على إنستغرام في بدايات يونيو/حزيران 2019، قالت ريحانة، ملكة الجمال السابقة التي أسلمت من أجل زوجها الجديد، إنها «سعيدة بمشاركة لحظات حياتها» مع متابعيها.

إلى جانب ذلك، فقد نشرت أولى صور طفلهما الرضيع، تنكو إسماعيل ليون، الذي وُلد في مايو/أيار 2019، مع صور أخرى التُقطت خلال فترة حملها التي وصفتها بأنها «أصعب فترة في حياتها» بعد قضائها آخر ثلاثة أشهر منها في المستشفى.

قصة زواجهما
وأزالت الغموض الذي أحاط بطريقة اللقاء الأول الذي جمع الزوجين مستخدمة اللغات الروسية والإنجليزي والملايو.

حيث كتبت: «لقد التقينا في ربيع 2017 في أوروبا. وكنت آنذاك أتعاون مع صديقنا المشترك الصائغ جاكوب أرابو. وبعد الحدث، ذهبنا لتناول العشاء الذي التقيت فيه برجل قدَّم نفسه بوصفه ملك ماليزيا».

وتابعت: «اعتبرتُ الأمر مُزحة وقدمت نفسي بأنني أيضاً ملكة موسكو. وقد تحدثنا طوال الأمسية وتبادلنا أرقام الهواتف».

وبحسب التقارير الإعلامية الروسية، فقد عقد الزوجان قرانهما بعد احتفال سخي أُقيم في قاعة بارفيخا للحفلات بموسكو.

وأظهرت الصور المنشورة على إنستغرام العروس في فستان زفاف أنيق مُزين بأزهار من الدانتيل الرقيق، فيما ارتدى العريس الجلباب الوطني الملكي الأزرق.

وفي أوائل هذا العام، نشرت الصحف الماليزية تقارير تفيد بنشوب توترات بين القصر والحكومة الماليزية. وتتكون الأسرة المالكة من تسعة أعضاء يتناوبون الأدوار على العرش. وكان من المتوقع أن يظل الملك محمد الخامس -الذي بدأ حكمه في ديسمبر/كانون الاول 2016- حتى ديسمبر/كانون الأول من عام 2021.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية