' FASCO ' أول وأضخم مركز متخصص بمواد البناء في صيدا والجنوب
' FASCO ' أول وأضخم مركز متخصص بمواد البناء في صيدا والجنوب
تاريخ النشر : الإثنين ١٨ شباط ٢٠١٩
10 آلاف متر مربع من صالات عرض ومكاتب للإيجار ومقاه ومرافق خدمات 

مدينة صيدا على موعد في الصيف المقبل مع افتتاح أول وأضخم مركز من نوعه وحجمه متخصص بمواد ولوازم البناء في صيدا والجنوب، تم  تشييده من قبل "شركة فايز أبي الشيخ التجارية "FASCO". وهو يجمع بين صالات عرض واسعة ومكاتب للإيجار ومقاهي "كوفي شوب" ومجهز بمرافق خدمات خاصة بكل قسم .

يقع المشروع على مساحة 5400 متر مربع في موقع جغرافي مميز في الجهة الشرقية الجنوبية من محيط سراي صيدا الحكومي، وعلى مدخل طريق الجنوب الرئيسية، ويتوسط تقاطعات طرق تؤدي اليه من وسط المدينة وشرقها وشمالها وجنوبها .

يشكل المشروع نقلة نوعية في عالم مواد البناء من حيث نوعية وجودة المواد والمستلزمات الأساسية للبناء التي يتخصص بها من اشهر واهم الماركات العالمية ، وأفضل ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في هذا المجال، خصوصاً "السيراميك وأطقم الحمامات، وأجهزة الطاقة الشمسية، ومحطات تكرير المياه، وأجهزة التدفئة المركزية، ومضخات المياه، والمطابخ الجاهزة، وأبواب الخشب، ومواد العزل ومنع النش" . وكذلك من حيث طريقة العرض والبيع .
ويتضمن المركز الذي سيكون مقراً رئيسياً للشركة المستثمرة (FASCO ) )) صالات عرض كبيرة ، واعتمدت في بنائه الذي تضافرت فيه جهود خبراء في مجالات الهندسة والتصميم والتكنولوجيا ، مواصفات عالية الجودة وهو سيكون مبنى صديقاً للبيئة.
يتألف المركز من ثلاث طبقات بالاضافة الى طبقة سفلية يبلغ مجموع مساحاتها 10000 متر مربع ، ويضم :
-  8 صالات عرض كبيرة  بمساحات تبدأ من 250 متراً مربعاً .
-  16 مكتباً فخماً للإيجار بمساحات تبدأ من 100 متر مربع  .
-  3 مقاهي "كوفي شوب" بمساحة 350 متراً مربعاً لكل منها مع تراس بمساحة 400 متر مربع .
والمشروع مجهز بمواقف للسيارات تستوعب أعداد كبيرة منها، ومزود بمصادر الطاقة لتأمين التيار الكهربائي على مدار ساعات اليوم الـ24، وبنظام إنارة كهربائية على الطاقة الشمسية، وبأنظمة مياه وأمان وحراسة وخدمات على مدار الساعة واليوم. وتحيط بالمركز مساحات خضراء تتكامل مع شكل البناء وموقعه ووظيفته .
ومن المتوقع ان يتم افتتاح المركز خلال صيف العام 2019 
للمراجعة والإستفسار وكافة التفاصيل: 03/212822

عرض الصور