إختر من الأقسام
آخر الأخبار
رياضة | صيدا
بالصور: البطل حسن دبوس.. يفوز بالمركز الاول في فئة Men’s Physique Novice
بالصور: البطل حسن دبوس.. يفوز بالمركز الاول في فئة Men’s Physique Novice
المصدر : صيدا أون لاين
تاريخ النشر : الخميس ١٧ نيسان ٢٠١٩

تألق البطل الفلسطيني حسن دبوس في بطولة IFBB ProLeague Lebanon التي ضمت فرق كمال اجسام من 23 دولة داخل مجمع نهاد نوفل حيث نال المركز الأول في فئة Men’s Physique Novice بعد تفوقه على اكثر من 30 لاعب من مختلف الدول.

وقال البطل حسن دبوس: "لأول مرة يتم تنظيم مثل هذا الحدث في لبنان ليكون الحدث الاكبر في تاريخ اللعبة و نقلة نوعية لمحبّيها و محترفيها .
الحمدلله بعد تعب وجهد وتجهيز شاركت بالبطولة فئة Men’s Physique Novice وحصلت على المركز الاول بين اكثر من 30 لاعب من مختلف الدول، ثم شاركت في فئة Men’s Physique Open Class للمحترفين وهذا بحد ذاته إنجاز، و بهذه الفئة تم اختياري بال Top 10 وثم المركز الثامن أخيراً و بال Overall مركز رابع ."

وتابع دبوس:"مشاركتي في فئة OpenClass ضمن أول مشاركة لي ببطولة على هذا المستوى بحد ذاته حلم تم تحقيقه، وإثبات نفسي على المستوى الاحترافي بمركز ما بين ال Top 10 على مشتركين من مختلف الدول وانشالله الطموح دائماً متجدد والاحلام لا تنتهي والى الامام ببطولات ونجاحات كثيرة في لعبة كمال الاجسام..
الحمدلله على كل شي وشكراً لكل من دعمني و لكل رسائل التشجيع التي وصلتني من اصدقائي ومحبيني، فهذا بحد ذاته فخر لي وبطولة."

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية