إختر من الأقسام
آخر الأخبار
المرأة والرجل
تصرفات تخيف الرجل وتدفعه للهرب منكِ 'تسرحين بأحلامك وتخبرينه عنها'!
تصرفات تخيف الرجل وتدفعه للهرب منكِ  'تسرحين بأحلامك وتخبرينه عنها'!
المصدر : ياسمينا
تاريخ النشر : الجمعة ٢٢ أيلول ٢٠١٩

ما هي الأسباب التي تجعل الرجل يهرب منك؟

تلعبين دوره
تبتعدين كليًا عن الرقة بتصرفاتك، تأخذين الأمور بشكل عملي جدًا وكأنك تنتظرين منه هو أن يكون الرقيق والهادئ والخجول في العلاقة، تريدين من الدقيقة الأولى أن تفرضي كلّ قوتك وسطوتك عليه وكأنك تريدينه أن يفهم أنك أنت من سيتحكم في زمام العلاقة. هذا الأمر بالتالي نتيجته مفهومة، سيخاف منك ويهرب!

تتكبرين عليه
غالبًا ما يقرر الرجل أن يدلّع حبيبته ويجعلها أسعد امرأة في الكون، ولكن لا داعي أن تعيدي هذه الشروط على مسمعه كلّ الوقت، وتجعلينه يشعر وكأنه في جلسة بيع وشراء وليس في صدد الدخول في علاقة حبّ وبناء حياة مشتركة. فكلّ الفتيات أميرات عند آبائهنّ، وكلّ الفتيات يحببن الدلع والاهتمام، فلا تتمسّكي كثيراً بهذه العبارات لأنك لن تري وجهه مرة أخرى.

تتصرفين بجنون
الانفعال، الصراخ، السباب، الدراما الكثيرة والتصرف الحماسي الدائم وكأنّك في سيرك، كلّها تصرفات تدل على أنك شخصية هستيرية وتخيف الرجل وتجعله يهرب. انتبهي الى ارساء التوازن دائمًا في علاقتك العاطفية وفي حياتك بشكل عام، انفعلي فقط حين تضطرين لذلك وافرحي بجنون حين يستدعي الأمر الفرح فقط.

تسرحين بأحلامك وتخبرينه عنها
الزواج وارد في كلّ علاقة عاطفية، وأغلب الرجال يعرفون ذلك. لهذا السبب لا تسرحي كثيراً بأفكارك من اللقاءات الأولى، وتغوصي في الخيال وفي اختيار أسماء الأطفال وألوان ستائر غرفة نومكما وتشاركينه بهذه التفاصيل. ولا تتصرفي معه بغيرة عمياء وتسلّط، لأنه سيسأل نفسه إن كانت متحكّمة من الآن ماذا سيجرب لو فعلاً ارتبطنا؟! ويختار عندها البعد بسرعة فائقة.


عودة الى الصفحة الرئيسية