إختر من الأقسام
آخر الأخبار
تربية | صيدا
'ثانوية رفيق الحريري' تحصل على تصنيف ' LFE ' من وزارة الشؤون الخارجية الفرنسية
'ثانوية رفيق الحريري' تحصل على تصنيف ' LFE ' من وزارة الشؤون الخارجية الفرنسية
المصدر : رأفت نعيم
تاريخ النشر : الجمعة ٢٢ أيلول ٢٠١٩

حصلت ثانوية رفيق الحريري في صيدا على اعتماد " LFE- Label France Education "الذي يمنح من قبل وزارة الشؤون الخارجية الفرنسية ، للمدارس الأجنبية المشاركة في اطار تعليمها الوطني في تألق اللغة والثقافة الفرنسية .

وفي هذا الاطار ، استقبلت الثانوية مسؤول وحدة الخبرة والجودة في قسم اللغة الفرنسية في المركز الدولي للدراسات التربوية "CIEP " بيار إيف رو ، ترافقه "مسؤولة التعاون التربوي ومديرة القسم الفرنسي رشيدة دوماس والمستشارة التربوية كاميلا قعقور " .

وعقد الوفد اجتماعا مع رئيسة المدرسة النائب بهية الحريري والمديرة هبة ابو علفا بحضور رؤساء الأقسام ومستشارة الاعتماد لوسي ناصيف ومنسقات اللغة الفرنسية في كافة الأقسام حيث جرى البحث في موضوع تطبيق المدرسة لهذا الإعتماد الذي يمنح علامة الجودة من قبل وزير الشؤون الخارجية الفرنسية بعد مراجعة لجنة وزارية استشارية تتألف من ممثلين من وزارة الشؤون الخارجية ووزارة التربية الوطنية ووكالة التعليم الفرنسي بالخارج والبعثة العلمانية الفرنسية .

وقام الوفد بجولة في الثانوية مطلعا على بعض الأقسام ولا سيما القسم الفرنسي كما التقى الوفد طلابا من نادي خدمة المجتمع في الثانوية .

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية