إختر من الأقسام
آخر الأخبار
متفرقات | عربي ودولي
عروس بريطانية توفيت والدتها بالسرطان قبل ساعات من زفافها لكنها أصرت على استكمال الحفل
عروس بريطانية توفيت والدتها بالسرطان قبل ساعات من زفافها لكنها أصرت على استكمال الحفل
المصدر : رائج
تاريخ النشر : الخميس ٢١ تشرين أول ٢٠١٩

استكملت عروس بريطانية حفل زفافها على الرغم من وفاة والدتها في صباح يوم حفل الزفاف حيث أصرت الفتاة على إتمام المراسم مؤكدة أن إلغاء الحفل لم يكن ليُرضي والدتها بأي حال من الأحوال.

نيل كوردوكس خططت لحفل الزفاف بكل التفاصيل التي تُريدها إلا أنها اكتشفت فجأة إصابة والدتها ذات الـ56 عامًا بسرطان المخ وأخذت حالتها تتدهور بسرعة كبيرة دون أي أمل في الشفاء.

لذلك قررت الفتاة تغيير موعد الحفل وتقديمه 3 أشهر كاملة كي تتأكد أن والدتها سوف تحضر الحفل لكن ما لم تخطط له هو وفاة والدتها وأقرب شخص إليها صباح يوم الزفاف.

كما أوضحت الفتاة أن الأمر كان صعب جدًا فالناس يقومون بتقديم التهاني والاحضان بمناسبة الزفاف ويحاولون التخفيف عنها بعد وفاة والدتها كل هذه المشاعر في لحظة واحدة.

وعلى الرغم من أن الأمطار لم تتوقف قبل موعد الزفاف بـ3 أسابيع تقريبًا إلا أن يوم الحفل نفسه كان الجو معتدل والشمس مشرقة لكن وفاة والدتها جعلت الأمر صعب جدًا.

فخلال الرقصة الأولى مع زوجها توقفت العروس وبدأت في البكاء حيث كانت تشعر بالذنب لإتمام الحفل لكنها كانت على يقين أن والدتها كانت سعيدة وتتمنى لها الأفضل.

كذلك وقد حرصت الفتاة على ارتداء خاتم زواج والدتها وتركت مقعد الأم فارغ ووضعت في مكانه صورة تجمعها بها لتشعر وكأن والدتها قد حضرت الحفل بالفعل.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية