إختر من الأقسام
آخر الأخبار
دفء ' كنزة الشتاء ' من 'الرعاية' لـ2000 طالب في صيدا وجوارها
دفء ' كنزة الشتاء ' من 'الرعاية' لـ2000 طالب في صيدا وجوارها
المصدر : رأفت نعيم - مستقبل ويب
تاريخ النشر : الجمعة ٢٩ كانون ثاني ٢٠٢٤

باشرت مؤسسة "الرعاية " بتنفيذ مشروع "كنزة الشتاء " لهذا العام والذي يشمل نحو 2000 طالب في المدارس الرسمية والشبه مجانية في صيدا والجوار ، شعوراً مع هؤلاء الطلاب في مواجهة عواصف الشتاء الباردة وصقيعه .

وقام رئيس مجلس امناء الهيئة الإسلامية للرعاية هاني ابو زينب مع وفد من المؤسسة بتقديم " كنزة الشتاء" الى اطفال روضة " جمعية رعاية الطفولة والأمومة " حيث كانت في استقبالهم مديرة الروضة المربية نازك الظريف التي شكرت " الرعاية " على هذه المبادرة التي رأت انها تساهم في إدخال الدفء الى قلوب الطلاب الأكثر حاجة .

وانتقل الوفد بعد ذلك الى مدرسة صيدا المختلطة المتوسطة الرسمية – القناية، حيث استقبلتهم المديرة ميرفت السن وتم توزيع كنزة الشتاء على التلامذة ، واثنت السن على الشراكة والتوأمة الفاعلة بين المدارس والرعاية لما فيه مصلحة الطلاب. على ان تستكمل الجولة تباعاً لتشمل المزيد من المدارس الرسمية والشبه مجانية .

وأكد أبو زينب سعي "الرعاية" لتقديم كنزة الشتاء هذا العام لـ 2000 طالب. وقال ان" المشروع يهدف لتعزيز التكافل الإجتماعي بين أفراد المجتمع ويخلق جو من التعاون والتكاتف والمشاركة بين مختلف شرائحه". داعياً أهل الخير للمساهمة في المشروع من خلال تبرعهم بقيمة الكنزة التي يبلغ ثمن الواحدة منها 10 آلاف ليرة لبنانية خاصة في هذه الظروف القاسية التي يعجز فيها الأب عن تأمين وسائل التدفئة لأولاده .

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية