إختر من الأقسام
آخر الأخبار
مقالات وتحقيقات
إشكال مع متحوّل جنسي و'سيلولير' الجار صار بالبحر
إشكال مع متحوّل جنسي و'سيلولير' الجار صار بالبحر
المصدر : سمر يموت - لبنان 24
تاريخ النشر : الجمعة ٦ تموز ٢٠١٩

كانت الساعة الثانية فجراً حين حصل إشكال بين شخصين في مجمّع سياحي في منطقة جونية. دقائق معدودة حتى تطوّر الإشكال الى تضارب بالأيدي.

يملك "عمر.أ" مجمعاً سياحياً في منطقة جونية، وقد حصل إشكال بين المتهم "تامر.س" وهو متحوّل جنسيّاً ويُطلق على نفسه إسم "رلى" والمدعو "هـوفيك.أ"، فخرج الأخير من الشاليه المجاور ليعود بعد بضعة دقائق وبصحبته شخصين بينهما المدعي "جاد.خ" المقيم في الشاليه المجاور، وحضر أيضاً المتهم "مصطفى.ع" الملقّب بـ "كاسبر" وتطوّر الإشكال الحاصل الى تضارب وتدافع بين الحاضرين ومن بينهم "محمد.م" وقد تواجدت في المكان كل ّمن "إيمان.ح" و"فاطمة.ش".

وقائع الحكم الصادر عن محكمة الجنايات بيّنت، أنّه ومن خلال التحقيقات الحاصلة، أنّه لدى تدخّل المدعي "جاد.خ" المقيم في الشاليه الملاصق لحلّ الإشكال، أقدم المتهم "مصطفى.ع" على سرقة سلسال من الذهب كان حول عنقه وعلى طعنه بواسطة سكين في الظهر وعلى ضربه، كما اقدم الأظناء "عمر" و"محمد" و"تامر" على ضربه. كما تبين أنّ "إيمان" سرقت جهاز المدعي الخلوي وأخذته منها "فاطمة" ورمته في البحر، لتقومان وخلال مرحلة التحقيقات الأولية بتسديد ثمنه البالغ 400 دولار .

محكمة الجنايات في جبل لبنان برئاسة القاضي محمّد بدران، أنزلت عقوبة الأشغال الشاقة لمدّة ثلاث سنوات بالمتهم "مصطفى.ع"، مع التأكيد على تنفيذ مذكرة إلقاء القبض بحقه وتجريده من حقوقه المدنيّة، وأنزلت عقوبة الحبس مدة شهر بالأظناء "عمر" و"محمد" و"تامر" والإكتفاء بمدة توقيف "إيمان" و"فاطمة" وحفظ حق المدعي بالمطالبة بحقوقه الشخصيّة أمام المرجع المختصّ.


عودة الى الصفحة الرئيسية