الصفحة الرئيسية / الحظ والأبراج / دليل الابراج للتعامل مع الجنس الاخر!!

دليل الابراج للتعامل مع الجنس الاخر!!
11 September 2008 12:38 am
أرسل الخبر



هل شعرت احيانا انك لا تعرف كيف تتعامل مع صديقتك او معجبتك او حبيبتك او زوجتك.. لا تقلق فهذا شيء طبيعي جدا، ولكن نحن في فرفش نريد ان نلفت نظرك لبعض الامور التي قد تكون مهمة فعلا في شخصية هذة الفتاة لذلك اعرف برجها واعرف تفاصيل تساعدك في التعامل معها..

الحمل: تعتمد على نفسها الى ابعد الحدود، وتشعر بسعادة بالغة اذا وجدت من يمتدح اداءها ويزيد من ثقتها بنفسها ... فحذار من محاولة قمعها واجبارها على اتباعك، فهي تحب ان تكون متبوعة وليست تابعة.. للمحافظة على العلاقة الطيبة معها حاول ان تشاركها في اداء المهام كفريق عمل متجانس وعلى قدم المساواة .ابتسامتها تكاد لا تفارق شفتيها ، وتسرد النكات بإستمرار.. حافظ على ابتسامتك وابتعد عن التكشيرة يزداد احترامها لك.

الثور: اثبت لها مدى جديتك واستقرارك فهي تقدر هذه الامور كثيراً ... اذا احست بعدم مصداقية ولو بسيط فهي ستتركك الى غير رجعة .. صحيح انها بطيئة ولكن في الامور التي تتعلق بالقلب فهي جادة جداً ومتى احبت فإنها تبقى مع شريكها مدى العمر.

الجوزاء: دائماً مشغولة الى ابعد الحدود ولديها قائمة طويلة بأشياء كثيرة تريد ان تنجزها.. تحاول ان تتغاضى عن انجاز بعض الاشياء ولكنها لا تنجح في ذلك ..وعلى العموم فهي تنجز في اسبوع ما يعجز عن انجازه البعض في شهر ..لتحافظ على علاقتك معها حاول ان تضع اولويات اعمالها ونشاطاتهافي عين الاعتبار وساعدها لإنجاز ذلك ... وحاول احترام وتقدير اصدقائها قدر الإمكان فهم شيء مقدس بالنسبة اليها.

السرطان: تجد صعوبة بالغة في اتخاذ القرارات الهامة ومن هنا تنبع حاجتها لك لمساعدتها في اتخاذ القرارات ... حاول مساعدتها في استعادة ثقتها بنفسها واقنعها بأنها قادرة على اتخاذ القرارات السليمة ..كثيراً ما تقع في جو الاحباط، فحاول ان تخرجها من هذا الجو عن طريق الرحلات والنزهات.

الاسد: حاول تقدير الجوهر الكامن في مولودة الاسد بكل دقة حتى لا تقع في الخطأ .. فمولودة الاسد ليست من النوع السهل، وهي ذات ذوق رفيع ولا ترضى بشيء يصنف بالجيد او الجيد جداً ..ما تبحث عنه هو الممتاز ..وهي بحاجة دائمة لتذكيرها بأنها جميلة ، وعلى العموم فهي لا تميل الى استعمال المكياج كثيراً.

العذراء: مولودة العذراء لديها قائمة طويلة من الاولويات التي يجب ان تقوم بها وتحققها.. ولا تستغرب اذا وجدت نفسك في المرتبة العاشرة من هذه الاولويات ..وهذا لا يعني اطلاقاً بأنها لا تحبك ولكن هذا هو اسلوبها في الحياة.

الميزان: ليس من السهل الاستحواذ على قلب مولودة الميزان ، وستعترضك عقبات عديدة قبل إنجاز هذا الهدف ..فهي ليست من النوع الذي يتغاضى عن الاخطاء التي يقوم بها الشريك ، خطأ واحد كفيل بإنهاء علاقتك بها ..متواضعة لديها قدرة غريبة في اقناع الآخرين بأفكارها وتحتاج كثيراً الى من يقف الى جانبها ..فإذا لم يكن لديك الوقت لذلك ، فلا داعي للسير في اعقاب هذه المولودة.

القوس: يجب ان تعتاد على طباعها جيداً وخاصة فيما يتعلق بتغيّر حالتها النفسية المفاجىء من السعادة الى الحزن ..ومن المهم الانتباه الى حاجتها الملحة لنوع من الحرية ، فإذا كنت غير مستعد لمنحها هذه الحرية فعلاقتك بها يتهددها الفشل الذريع..لبقة ولا تجرح مشاعر الآخرين وتتوقع منهم ان يعاملوها بالمثل.

العقرب: تمتلك قوة داخلية جبارة ، وتستطيع الخروج من اعظم الازمات بروح معنوية عالية.. لا تحاول التأثير على مبادئها وقناعاتها فهي شديدة الاعتزاز بذلك ، واذا كنت تعتقد بأنك قادر على تغيير معتقداتها فهذا ضرب من المستحيل ..يجب ان تحترم خصوصياتها واسرارها وأن تتعود على تكتمها فهي ليست من النوع الذي يظهر جميع جوانبه الشخصية.

الجدي: المولودة الجدي ليست مجرد عروس اصطدتها وانتهى الامر ..التعامل معها يمتاز بنوع من الصعوبة خاصة فيما يتعلق في القضاء على جو الملل الذي سرعان ما يصيبها وبسهولة ..تحب التغيير كثيراً ولا تطيق البقاء في المكان الواحد كثيراً ، فهي تبحث دائماً عن التجديد وعليك مساعدتها في ذلك ..عند محاولة تسوية بعض الخلافات معها عليك بإتباع اسلوب المنطق والاقناع والابتعاد عن العواطف والاحاسيس لأنها لا تعير ذلك اهتماماً.

الدلو: حذرة وبطيئة في الامور التي تخص العاطفة والحب ..لا توافقك الرأي بسرعة عندما تعرض عليها بعض الافكار الجديدة فلا تجعل هذا الامر يضايقك ..يجب ان تحترم احترامها الكبير للروابط الاجتماعية ولا توجه لها انتقادات بشأن المبالغة في هذا الامر ..الطريقة السهلة لخسران مولودة الدلو هي محاولة اجبارها على القيام بما لا ترغب به .

الحوت: من اكثر النساء حساسية وتحتاج الى طريقة حذرة في التعامل معها بحيث لا تجرح شعورها ولو عن غير قصد ..تحتاج دائماً الى العناية والاهتمام من قبل الشريك الآخر وتكره ان تجد نفسها مهملة.. رومانسية وتشارك نصفها الآخر شتى انواع مصاعب الحياة دون ان تبدي اي نوع من التذمر.. اذا اهملتها فسترد عليك بالمثل وتتقوقع على نفسها ولن تعيرك اي اهتمام.

www.saidaonline.com
صيدا اون لاين
O.S