الصفحة الرئيسية / أخبار صيدا / مياه الشفة تعود الى منطقة الفيلات عصر اليوم

مياه الشفة تعود الى منطقة الفيلات عصر اليوم
21 June 2009 06:19 am
أرسل الخبر


أثمرت الاتصالات والمساعي التي قامت بها وزيرة التربية والتعليم العالي بهية الحريري مع المعنيين في مؤسسة مياه لبنان الجنوبي ومصلحة مياه صيدا في انهاء معاناة ابناء منطقة الفيلات في صيدا جراء انقطاع مياه الشفة بعد تعطل المحطة الرئيسية التي تغذي المنطقة ..

وفور تبلغها بهذه المشكلة، سارعت الحريري والتعاون مع الشركة العام للبناء والمقاولات – جينيكو ممثلة برئيس مجلس ادارتها السيد شفيق الحريري الى تأمين عدد من صهاريج المياه لتغطية حاجة المنطقة ريثما تم اصلاح أو تبديل المضختين . وهو ما جرى فعلا بعد ساعات، حيث أجرت الحريري اتصالات بالمعنيين في مؤسسة مياه لبنان الجنوبي ومصلحة مياه صيدا من اجل العمل سريعا على تركيب مضخة جديدة بدل احدى المضختين المعطلتين اللتين تتألف منهما محطة الضخ وعدم الانتظار لإصلاحها ، وتم تركيب المضخة ظهر الأحد وتشغيلها بعد الظهر لتعود التغذية بمياه الشفة الى المنطقة بشكل شبه طبيعي.

وأوعزت الحريري أيضا الى القيمين في لجان تيار المستقبل ومؤسسة الحريري في المنطقة العمل على تأمين مادة المازوت الى المولد الكهربائي الذي يغذي مضخة المياه لتأمين استمرارية الضخ على مدار الساعة وبانتظار انتظام التيار الكهربائي العائد للدولة .

رأفت نعيم