الصفحة الرئيسية / موسيقى / سوري كروز تحصل على لقب أكثر أطفال هوليوود أناقة

سوري كروز تحصل على لقب أكثر أطفال هوليوود أناقة
Mon 21 December 2009
أرسل الخبر


حصلت سوري ابنة النجم الهوليوودي توم كروز والممثلة الشابة كاتي هولمز على لقب "الطفلة الأكثر أناقة" خلال دراسة أجرتها سلسلة متاجر آدمز شيلدرينزوير الشهيرة.

وبهذا اللقب تمكنت سوري التي تبلغ من العمر ثلاثة أعوام فقط من التغلب على غيرها من أطفال المشاهير خاصة أنها تمتلك خزانة ملابس تقدر بما لا يقل عن مليوني جنيه استرليني .

وقد صرح المتحدث الرسمي باسم سلسلة المتاجر قائلا: "تعد سوري نجمة في حد ذاتها والفضل يرجع إلى جمالها وملابسها الرائعة.

فلديها مجموعة من الملابس تنافس بها نجمات هول وود حيث تفوقت على بعضهن بأناقتها وجمالها رغم فارق السن".

وتضمنت القائمة كذلك أولاد لاعب الكرة الشهير ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا المغنية السابقة لفريق سبايس جيرلز، وابن وابنة عارضة الأزياء كاتي برايس وزوجها بيتر أندري، وبوبي ابنة جيمي أوليفر الطاهي ومقدم البرامج الشهير ، وضمت القائمة أيضا لوردس ابنة نجمة البوب مادونا، وشايلوه ابنة الثنائي الشهير في هوليوود براد بيت وأنجلينا جولي وأخيرا كينجستون روسدل ابن النجمة جوين ستيفني.

يذكر أن سوري تعد من أشهر أطفال العالم حيث سبق أن أعلنت مجلة "فوربس" قائمة "أشهر عشرة أطفال في هوليوود" مؤخراً، والتي تصدرت قائمتها سوري كروز.

بينما جاءت في المركز الثاني شايلوه ابنة النجمين أنجلينا جولي وبراد بيت، وفي الثالث جاءت زاهارا ابنة جولي وبيت أيضاً ولكن بالتبني، وفي المركز الرابع جاء باكس شقيق زاهارا بالتبني أيضاً.

goodnews