الصفحة الرئيسية / موسيقى / صور اليسا في حديث البلد

صور اليسا في حديث البلد
Fri 24 September 2010
أرسل الخبر


مقاطع فيديو من برنامج حديث البلد على تلفزيون MTV


في الموسم الثاني من برنامح "حديث البلد" استقبلت الاعلانية منى ابو حمزة الفنانة اليسا التي تحدثت بكل صراحة وعفوية حول مواضيع عديدة. واكدت اليسا ان الجهد الاكبر الذي قامت به كان عند انطلاقتها حيث وقعت عقدا مع مكتب "استديو الفن" و"لكنهم لم يجدوا فيّ مشروعا فنيّا ناجحا فتركت المكتب واتجهت الى شركة انتاج اخرى آمنت بي." وعن اهمال "استديو الفن" لها حينها قالت اليسا "سمعت او قرأت ان الاستاذ سيمون اعترف بانه اخطأ و"غلطة الشاطر بألف" واقولها بمحبة وان اوجّه له تحية لانني احبّه كثيرا."

ووصفت اليسا الديو الذي قامت به حينها مع الفنان راغب علامة بانه شكل دعما كبيرا لها (push ).

وعن مواصفات الحبيب الذي تريده اليسا فقالت انها تفضّل "ان يكون عصاميا لكي يعرف قيمة الاشياء في الحياة. اريد احدا مثلي فانا من عائلة متوسطة وكان ابي في احيان كثيرة يستدين لكي يشتري لنا ثياب العيد ولذلك ما زلت حتى اليوم اخاف "واحسب حساب الايّام". ولكنها اكدت انها .

تريده "مرتاحا" ماديا "فأنا في النهاية امرأة شرقية واريد رجلا اعتمد عليه ولكن دون ان يتدخل يعملي.

كما اكّدت اليسا انها تفضّل ان يكون حبيبها لبنانيا ولكن نظرتها لهذا الامر تغيرت مع العمر "خاصة وانه صار لي فترة وانا انتظر حبيبا لبنانيا ولم أجده ولذا لم يعد لدي مشكلة في جنسيته". اما عن دين العريس فقالت انها تفضّل ان يكون مسيحيا ولكنها ايضا وسعت افكارها حول الموضوع ووجدت ان الحب احيانا كثيرة يتخطى هذه الامور.

وعن اتهامها بدفع ثمن جائزة الـWorld Music Award فقالت اليسا انها انزعجت كثيرا في السنة الاولى عندما نالت الجائزة وقال الكثيرون انها دفعت ثمنها ولذلك قررت ان تنال الجائزة مجددا واصرّت على الامر. وكشفت انه رغم قرار شركة روتانا بعدم المشاركة في الجائزة ،نظرا لانزعاج بعض الفنانين، الا ان المسؤولين عن الجائزة اتصلوا بها مباشرة وابلغوها بنيل الجائزة وقد اتصلت بها الشركة بعدها وهنأتها.

وعن علاقتها بالفنانين قالت اليسا ان نانسي عجرم "مهضومة" وقد تعرّفت عليها فدعتها الاخيرة الى حفلة عندها لتكتشف انه عيد زواج نانسي، وقالت انها غنّت في الحفل بكل طيبة خاطر وفرحت جدا باستقبال نانسي وزوجها. وعما اذا كانت ترغب ان تغنّي نانسي في زفافها قالت اليسا "خلّيني اتزوّج هلّق وانا بغنّي". وعن علاقتها بهيفا قالت اليسا انها تكنّ المحبة الآن لهيفا بعدما تعرّفت عليها بعد المصالحة ووجدتها انسانة طيّبة.

وفي فقرة "عالعمياني" اجابت اليسا على اسئلة منى ابو حمزة فقالت " لا اسلّم نفسي لاحد "عالعمياني" ربما قليلا لامين ابي ياغي (مدير اعمالها) انما ليس في كلّ شيء. وانا لا اتبع سياسي "عالعمياني" انما احبّ سمير جعجع، فؤاد السنيورة، زياد بارود الياس المرّ وغيرهم. واثق "عالعمياني" بصيدقتيّ ميراي ورشا وايضا بأمين ابي ياغي الذي احبّه كثيرا وبشقيقي كريم."

وكشفت اليسا ايضا ان فاتورة هاتفها الخليوي تتراوح بين 800 والفي دولار، اما فاتورة الهاتف الخليوي الثاني فلا تتعدى الاشتراكات الشهرية لانه يظل مقفلا ولا تتلقّى عليه الا الرسائل القصيرة وتردّ عليها.