الصفحة الرئيسية / منوعات / سمية الخشاب لغادة عبد الرازق: "خليكي في حالك"

سمية الخشاب لغادة عبد الرازق: "خليكي في حالك"
2012-08-05
أرسل الخبر


يبدو أنّ حرب التصريحات العدائية ستعود بين سمية الخشاب وغادة عبد الرازق. خلال استضافتها مع نيشان في برنامج "أنا والعسل"، بدت سمية أكثر عدائية وانفعالية عكس غادة التي أكّدت لنيشان قبلاً أنّ صداقة تجمعها بسمية.
هذا الأمر استفز سمية التي قالت: "غادة مش صاحبتي وعمرها ما كانت صاحبتي، وزيّها زي أي زميلة في الوسط الفني".

وغضبت فيفي بشدة مما قالته غادة بأنّها "زعلانة على سمية" لعدم عرض مسلسلها "ميراث الريح" خلال رمضان. إذ ردّت بطريقة حادة: "أحبّ أن أردّ عليها وأقولها: ازعلي على نفسك وخليكي في حالك". وبطريقة غير مباشرة، لمّحت سمية إلى أنّ هناك غيرة بينهما، مؤكدة أنّه حتى الأختين اللتين تعملان في الفنّ تغاران من بعضهما. ولم تستبعد أيضاً أن تكون نجوميتها تستفز غادة، خصوصاً أنّ الأخيرة صرّحت مراراً أنّها ندمت على عدم مشاركتها في مسلسل "ريا وسكينة"، ما أثار غضب سمية.

من ناحية أخرى، أصرّت سمية خلال الحلقة على إقحام صوتها بين الفقرات لتؤكد بأنّها تجيد الغناء، عكس الانتقادات التي طالبتها بالتمثيل فقط. وكعادتها ظلّت طوال الحلقة تؤكد بأنّها نجمة كبيرة تمتلك قاعدة شعبية عريضة وأنّ الجمهور يعشقها وهي الأمور التي تركز عليها دوماً في لقاءاتها وحواراتها. هكذا، ظلّت تؤكد بأنّ هناك من يحاربها بالشائعات إلى درجة أنّ هناك مَن يدفع الأموال لتشويه صورتها.

كما أعربت عن غضبها من تصريحات فريق عمل فيلم "شارع الهرم" الذي أكّد بأنّه تم استبعادها بسبب زيادة وزنها، واعتبرت الأمر "معايرة" بمرضها الذي أصيبت به العام الماضي.

ونفت أنّها تعيش حالة حب، مؤكّدة أنّ آخر ارتباط في حياتها كان منذ سبع سنوات. وتمنّت أيضاً أن تصبح "ماما" قريباً.

وخلال الحلقة، وجّهت رسالة إلى الفنان عادل إمام متمنيةً عليه أن يشاهد حلقتها مع نيشان وهنأته على مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" واعتبرته أفضل عمل في رمضان.