إختر من الأقسام
آخر الأخبار
بالصور... صيدا تمثلت في المجلس الجديد لنقابة خبراء حوادث السير والميكانيك في بيروت
بالصور... صيدا تمثلت في المجلس الجديد لنقابة خبراء حوادث السير والميكانيك في بيروت
المصدر : صيدا اون لاين
تاريخ النشر : الأحد ١٧ تشرين ثاني ٢٠٢١

صدر عن مكتب تجمع الخبراء المحلفين لحوادث السير والميكانيك في صيدا والجوار حول إنتخابات النقابة التي حصلت بتاريخ 27/11/2016 بيان جاء فيه:

شهد مكتب نقابة الخبراء لحوادث السير والميكانيك في بيروت إنتخابات مجلس جديد للنقابة (12 عضواً) بدل المجلس المستقيل وذلك بإشراف وزارة العمل.
وبنتيجة المشاورات مع عددٍ كبير من الخبراء، تقرر ترشح الخبير هيثم عبدالله الظريف لعضوية مجلس النقابة. حيث أجمع الجميع على مناقبية الخبير الظريف وتقديم كل الدعم له، عبر الاتصال مع الزملاء الخبراء في كافة المحافظات،
وبعد اليوم الانتخابي الطويل جاءت النتائج مشرفة حيث فاز معظم أعضائها ومن ضمنهم الزميل الخبير هيثم الظريف.
وتأتي هذه النتيجة مكللة للجهود التي بذلت طوال سنتين في تأسيس مكتب لخبراء السير في صيدا والجوار، وإثبات وجوده عبر سلسلة طويلة من النشاطات والزيارات والاتصالات التي أقيمت مع كافة فعاليات المنطقة السياسية والدينية والأمنية، حيث أجمعت جميعها على أهمية هذا التجمع والعمل على إنجاحه لما فيه المصلحة العامة.
إننا إذ نبارك للزميل هيثم الظريف نجاحه لعضوية مجلس النقابة، نشد على يده وندعو الجميع لدعمه من أجل تحقيق الأفضل لكافة الخبراء وليكن صوتاً للجميع في مجلس النقابة، ومؤكدين على تسديد هذه الخطوة ودفعها للمزيد من تحقيق النجاحات في المستقبل.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية