إختر من الأقسام
آخر الأخبار
مجتمع | صيدا
سلسلة فعاليات لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم بمناسبة عيد الفطر السعيد
سلسلة فعاليات لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم  بمناسبة عيد الفطر السعيد
المصدر : صيدا اون لاين
تاريخ النشر : الجمعة ٢٥ حزيران ٢٠٢٠

مثل عادتها السنوية اقامت مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم عدة فعاليات بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد؛ استهلت باستقبال العشيرة الفنية الأولى للمصلين في مسجد العمري الكبير قبل صلاة العيد، وانتقلت بعدها إلى الشاكرية للمشاركة باحتفالية العيد التي نظمتها لجنة مسجد المجذوب.
وفي تمام الساعة السابعة والنصف كان أطفال صيدا على موعد مع توزيع هدية العيد في ساحة باب السراي خلال احتفالية قامت بها المفوضية، حيث وزعت اكثر من ٧٥٠ لعبة تقدمة كشافين مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم التي جمعوها من مصروفهم الشخصي.
عقب هذه الاحتفالات، جال وفد من مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم ضم اعضاء مجلس المفوضية: القائد د. طالب محمود قرة أحمد ،القائد خالد البني، القائد احمد معنية، القائد احمد بتكجي؛ على فعاليات صيدا، حيث استهلت الزيارة بزيارة خاصة لسماحة مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان، تلتها زيارة نائب صيدا دولة الرئيس فؤاد السنيورة والنائب بهية الحريري، ونائب رئيس المكنب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود، والنائب السابق أسامة سعد، ورئيس بلدية صيدا السابق الدكتور عبد الرحمن البزري، ورجل الأعمال السيد محمد زيدان، وامين عام تيار المستقبل الأستاذ أحمد الحريري، حيث هنأ الوفد الفعاليات بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد أعاده الله على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

عرض الصور