إختر من الأقسام
آخر الأخبار
بالفيديو: في لقطة طريفة.. رودريغو 'يمسح' قدم الظاهرة رونالدو على الهواء: 'دعني آخذ منك البركة'!
بالفيديو: في لقطة طريفة.. رودريغو 'يمسح' قدم الظاهرة رونالدو على الهواء: 'دعني آخذ منك البركة'!
المصدر : عربي بوست
تاريخ النشر : الإثنين ٣٠ تشرين ثاني ٢٠٢٣

شهد حوار "الظاهرة" البرازيلي رونالدو مع لاعب منتخب السيليساو الحالي رودريغو، بعد فوز البرازيل على سويسرا، لقطة طريفة، خلال المقابلة التي أجراها موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وخلال الحديث الذي دار بينهما حول تجربة الشاب في بطولة كأس العالم الحالية، وعلاقته بزملائه، طلب رونالدو من اللاعب الشاب رودريغو التركيز على التفاصيل لاكتساب الخبرة التي ستفيده مع مرور الزمن.

ومع نهاية الحوار قام رودريغو ممازحاً بمسح قدمي رونالدو بيديه، ثم تمريرهما على قدميه، في إشارة إلى "أخذ البركة" ونقل موهبة المهاجم الأسطورة إليه، ما أثار ضحك رونالدو.

وأحرز كاسيميرو هدفاً بتسديدة هائلة قرب النهاية، ليهدي البرازيل الفوز 1-صفر على سويسرا، والتأهل إلى دور الستة عشر في كأس العالم لكرة القدم يوم الإثنين.

وبدا أن المباراة قد تنتهي بالتعادل دون أهداف، قبل أن يهز لاعب الوسط كاسيميرو الشباك بتسديدة قوية قبل نهاية الوقت الأصلي بسبع دقائق في استاد 974.

وأصبح رصيد البرازيل، التي افتقدت نجمها البارز نيمار بسبب الإصابة، 6 نقاط من أول جولتين، في صدارة المجموعة السابعة، وضمنت التأهل قبل خوض الجولة الأخيرة أمام الكاميرون.

وتأثرت القوة الهجومية للبرازيل بغياب نيمار، ولم تهدد تقريباً مرمى سويسرا قبل هدف كاسيميرو، باستثناء هدف من فينيسيوس جونيور، ألغاه الحكم بسبب التسلل، بعد العودة إلى حكم الفيديو المساعد.

ولدى سويسرا ثلاث نقاط مقابل نقطة وحيدة لكل من الكاميرون وصربيا، بعد تعادلهما 3-3 في وقت سابق اليوم، وسيتحدد المنتخب الثاني المتأهل في الجولة الأخيرة.


عودة الى الصفحة الرئيسية