إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظك اليوم في الأبراج الثلاثاء 24 يناير/كانون الثاني 2023‎‎
حظك اليوم في الأبراج الثلاثاء 24 يناير/كانون الثاني 2023‎‎
تاريخ النشر : الخميس ٢٨ كانون ثاني ٢٠٢٤

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان، اليوم أمورك جيدة وافضل من الأمس، لكن لا تحاول السيطرة على غيرك، ثقتك بنفسك تجعلك متكبراً اليوم، قد تواجه بعض المشاكل خلال فترة الظهيرة، لكنها تكون عابرة، أما في فترة المساء لديك الكثير من المواعيد ما يدفعك إلى إلقاء بعض منها.


حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار،اليوم ليس كما تتوقع الأمور تعاكسك منذ الصباح الباكر، وسوف تبدأ النهار بصراخ وعصبية وتحذر أي شخص من التحدث إليك، لأنك لا تحتمل أي كلمة توجه لك، أما في فترة ما بعد الظهر سوف تواجه بعض المشاكل العائلية والعملية، فلا تنفعل وحاول السيطرة على أعصابك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران، اليوم أنت في أبهى صورة، وجاذبيتك عالية، أنت جذاب وأنيق وتنتقي لباسك بدقة لما لديك من مواعيد كثيرة في فترة الظهيرة وما بعدها، أما في فترة المساء تأخذ استراحة لك، وبخاصة لترى بعض الأصدقاء المقربين لك.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز، أنت في قمة قوتك ونشاطك، وتبدو متفائلاً في الحياة، الكثير من مواليد برج السرطان يكونون على سفر اليوم وبخاصة في فترتي ما بعد الظهر والمساء، تبقى في تألقك وتقضي وقتا ممتعا مع من تحب، الأمور بينكما ممتازة جداً، وقد تحصل مفاجأة ما تصب في مصلحتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب، أمورك جيدة لكنك تشعر بالسلبية وشيء خاطئ، ولا تستطيع تحديد مصدره، إنه يوم هادئ بعض الشيء وبخاصة منذ الصباح حتى الظهيرة، ثم تبدأ الأمور بالتحرك، لكن عليك بعدم التهور في تصرفاتك ونبذ الجرأة الزائدة.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول،نهار مشرق ولا أجمل وعليك استغلاله، لكي تحدث تغييرا على نفسيتك ومزاجك، اليوم يعطيك الدعم لتفعل ما تريد، كما أن الحظ يخدمك في كثير من المجالات ويزيد شعبيتك بين الآخرين وتكون أسهمك عالية جداً هذه الليلة، وبخاصة مع من تحب.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول، أنت عصبي وعلى أقل كلمة تعمل قصة، حاول الهدوء فالظهيرة تحمل معها مفاجآت لا تحبذها، وبخاصة على الصعيد العملي، لذلك لا تقم بأي قرار قد تندم عليه فيما بعد.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني، لا يوجد أي تغيير يذكر، فالأمور ما تزال هادئة، وتشعر ببعض الملل في فترتي الصباح والظهيرة، لذلك عليك تلبية الدعوات التي تطرح عليك، لكي تغير الروتين الذي تعيشه، أما في فترة المساء تبدأ الأحداث بالتوالي، وتصبح غير قادر على فعل كل ما يطلب منك.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول، ما تزال في المقدمة منذ ليلة أمس يا عزيزي، وثقتك بنفسك كبيرة جدا، لا تهتم لكلام الآخرين الذين يحاولون أن ينتقدوك في أفعالك، لكن صراحتك قد تجلب لك بعض المشاكل في فترة ما بعد الظهر، وقد يحدث نقاش بينك وبين رئيسك في العمل.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني، عواطفك جياشة وانفعالاتك كثيرة، تريد أن تكون محبوباً اليوم وأن يكون هنالك شخص يهتم لأمرك، لا تدع الغيرة تأكلك في فترة المساء، واجعل عقلك أكثر حكمة وتفكيراً عند اتخاذك أي قرار.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط،أنت ضمن عاصفة من الأحداث التي ترافقك منذ الصباح الباكر، ولا تستطيع القيام بالأمور كافة التي عليك فعلها، وبخاصة أمورك الشخصية، لذلك احذر على صحتك في فترة ما بعد الظهر وبخاصة على معدتك والقولون، أما في فترة المساء قد تصل مزاجيتك إلى أعلى حد لها، ما يسبب بعد الآخرين عنك ومنهم من تحب فهو لن يطيق أفعالك.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار،اليوم تبدأ نهارك بنشاط وتصحو مبكراً ومستعداً لمواجهة يوم جيد بحسب نظرك، وهذا ما سيحدث خاصة في فترة الظهيرة؛ حيث تنجح في أعمالك وفي نيل ثقة رؤسائك، أما في فترتي ما بعد الظهر والمساء سوف تشعر ببعض الملل والكآبة، لكن لن تطول بك هذه المسألة حتى يأتي شخص ليغير لك الأجواء.


عودة الى الصفحة الرئيسية