إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظك اليوم في الأبراج السبت 4 فبراير/ شباط 2023‎‎
حظك اليوم في الأبراج السبت 4 فبراير/ شباط 2023‎‎
تاريخ النشر : الجمعة ٢٩ شباط ٢٠٢٤

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان، من الناحية المهنية لديك الكثير من الاعمال والاجتماعات المهمة جداً، التي قد تكون نتائجها ايجابية ومرضية لك، حاول يا عزيزي استغلال هذا النهار لتسيير أعمالك المهمة، أما في فترة المساء احذر من مناوشات مع شريك حياتك ومن الأفضل أن تخرج مع أصدقائك للترفيه عن نفسك.


حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار،من الناحية الصحية انتبه إلى صحتك، سوف يسيطر عليك التعب، وستكون عصبي من كثرة الأعمال التي تقوم بها طوال هذا اليوم، وسوف تواجهك بعض المشاكل والتعطيلات، أما في فترة المساء لا تخروج من البيت وذلك لأن مزاجك سيئ وليس في مكانه.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران، من الناحية المهنية أنت أفضل من يوم أمس ولكن الأعمال ما تزال كثيرة عليك، كما أن اليوم يعطيك الدعم على الصعيد العملي، وسوف تنجز ما تراكم عليك من أعمال، كما أنك تتأخر كثيراً في عملك، لكنك تكون سعيداً للنجاحات التي حققتها،أما في فترة المساء يسمح لك بالترفيه عن نفسك ويعطيك خبراً جيداً يدعمك.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز، من الناحية المهنية امورك جيدة يا عزيزي لا داعي للقلق والتوتر، أما من الناحية الصحية تعاني من مشاكل في المعدة حاول أن تبتعد عن الأطعمة التي تزعجك، عاطفياً حب جديد يدخل حياتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب، سوف تبدأ نهارك بتكشيرة وعصبية وذلك لأن مزاجك ليس في مكانه، كما أن أوضاعك العملية قد تشهد صعوبة وضغطاً، وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة، أما في المساء سوف تتحسن الأمور لكن عليك بالصبر أثناء جلوسك مع من تحب، ولا تستعجل بالقرار في علاقتكما.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول، ما تزال أمورك صعبة جداً ومتعبة خذ نفس عميق قبل تنفيذ أي أمر أو تتكلم، لأن الحظ يعاكسك والمشاكل في العمل لم تعد غريبة عليك بل قد تزداد عن يوم أمس، وبخاصة في فترة ما بعد الظهر، أما في فترة المساء الزم البيت لأن خروجك قد يجلب لك مشاكل.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول، يعتبر يوم هادئ لا يوجد به أي أحداث مهمة، لكن الأمور في فترة المساء لا تطمئن كثيراً، وبخاصة على صعيد الأحداث الشخصية، والمشاكل العائلية تكون موجودة حافظ على هدوئك ولا تكن عصبياً.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني، من الناحية الصحية حاول تجنب الأطعمة الدسمة لأنك تعاني من الكولسترول العالي في الدم، أما من الناحية المهنية سوف تحصل على مبلغ مالي عالي، أما من الناحية العاطفية تفضل اعتزال الحبيب اليوم.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول، من الناحية الصحية حاول الإكثار من شرب الماء، وكن أكثر سلاسة في التعامل مع غيرك هذا اليوم، لأنك تصر على رأيك بشكل منفر وعنادك لا مثيل له، جاذبيتك تزداد لدى الجنس الآخر في فترتي ما بعد الظهر والمساء، لذلك لا ترفض طلب أحد الأصدقاء بالخروج وقضاء سهرة جميلة، لأن هنالك ما سيفرحك وبخاصة على الصعيد العاطفي.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني،حاول أن تعرف ماذا تريد يا عزيزي، ولا تحاول أن تثبت رأيك وهو خاطئ وخارج تماماً عن الحكمة، ففي فترة الظهيرة تخسر فرصة أو شيئاً تندم عليه كثيراً، وذلك لأفعالك وقراراتك المتسرعة، في المساء قد تصيبك بعض الكآبة، فمن الأفضل لك الخروج للترقية عن نفسك.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط، اليوم الأعمال كثيرة وقد لا تجد الوقت للقيام بخصوصياتك، وخاصة على صعيد العائلة، لذلك لا ترتبط بمواعيد شخصية هذا اليوم حتى في فترة المساء، لأنك تكون مثقلاً بالأعمال وحتى ساعة متأخرة، أما في فترة المساء سوف تخف الأعباء قليلاً وتقرر الاستراحة في بيتك فرحاً بما أنجزته من أعمال.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، من الناحية الصحية تشعر بآلام في الظهر حاول أن تعمل علاجات طبيعية، أما من الناحية المهنية أمورك جيدة في العمل لكن حاول أن تاخذ إجازة للترفيه عن نفسك.


عودة الى الصفحة الرئيسية