إختر من الأقسام
آخر الأخبار
ترقبوا أطول "سندويش شاورما" بالعالم في صور بهذا الموعد!
ترقبوا أطول
المصدر : الوطنية للإعلام
تاريخ النشر : الثلاثاء ٢٩ أذار ٢٠٢٢

عقد في مطعم "كاستلي" في منطقة جل البحر في صور، ضمن فعاليات مهرجان صور للسياحة والتسوق، وتحضيراً لإطلاق أطول سندويش شاورما في العالم لقاء جمع رؤساء بلديات العباسية خليل حرشي، معركة عادل سعد، طيردبا حسين سعد، ونائب رئيس بلدية صور صلاح صبراوي، ورئيس جمعية تجار صور وحشد من اعلاميي المنطقة والجنوب .

بداية، رحب الشيف نادر الحاج علي المشرف على تحضير السندويش بالحضور، وأكد "الإلتزام التام والتعاون مع لجنة مهرجان صور للسياحة والتسوق لخلق حالة جديدة تدخل لبنان عموماً ومنطقة صور على وجه الخصوص من خلال تحضير أطول سندويش شورما في العالم، حيث يبلغ طولها 120 مترا لتكون أطول من السندويش التي حضرت في العراق، والتي سيتم تحضيرها يوم الجمعة في السابع عشر من الشهر الحالي أمام مطعم "كاستلي" مؤكدا "أن أكلة الشاورما لبنانية بإمتياز".

واثنى رئيس بلدية العباسية خليل حرشي، "على هذه المؤسسات الرائدة التي من شأنها التقدم والرقي، والحد من البطالة، وتحفيز لليد العاملة والنهوض بالمنطقة سياحيا واقتصاديا".

وقال: "نشد على ايدي المغتربين الى "ضرورة الإستثمار في الوطن الأم لبنان لنهوضه اقتصاديا بعد الضائقة التي نمر بها، واضعاً "امكانيات بلديته في خدمة المؤسسات الساعية الى تطور الوطن والمنطقة".

بدوره، شجع نائب رئيس بلدية صور صلاح صبراوي "هذه الخطوة الجبارة التي اقدم على تنفيذها الشيف نادر الحاج علي، ورأى فيها عملا جبارا في سبيل تحريك العجلة الإقتصادية والسياحية في صور ومنطقتها".

وشدّد رئيس بلدية معركة عادل سعد على "ضرورة الاستثمار في الجنوب، لما ينعم من هدوء واستقرار من شأنهما تكوين حالة استثمارية تخلف نهضة اقتصادية وسياحية هامة".


عودة الى الصفحة الرئيسية