بالصور... تكريم ابناء شهداء الجيش اللبناني في مطعم المختار - جنسنايا
إختر من الأقسام
آخر الأخبار
متفرقات | صيدا
بالصور... تكريم ابناء شهداء الجيش اللبناني في مطعم المختار - جنسنايا
بالصور... تكريم ابناء شهداء الجيش اللبناني في  مطعم المختار - جنسنايا
المصدر : محمد صالح - الاتجاه
تاريخ النشر : الثلاثاء ١ آب ٢٠٢٠

كعادته في كل المناسبات الوطنية العامة والاجتماعية اللبنانية , شارك مختار بلدة جنسنيا جهاد يوسف هذه المرة بمناسبة عيد الجيش اللبناني , ولكن على طريقته... حيث اقام حفل عشاء في "مطعم المختار" في جنسنايا لابناء "شهداء الجيش اللبناني" في "مؤسسة المقدم المغوار الشهيد صبحي العاقوري" .
شارك في العشاء اكثر من 80 فتى وشابة من ابناء شهداء الجيش , ترافقهم رئيسة "المؤسسة" ليا العاقوري وبإشراف المشرف العام على المخيم الذي يقام بالمناسبة العقيد لطفي المقدسي , وذلك بتكليف من قيادة الجيش اللبناني , كما شارك في العشاء مختار قتالي الياس الحاج والآب وليد الديك.

المختار جهاد يوسف القى كلمة شكر فيها قائد الجيش العماد جوزيف عون على مبادرته وتكريمه له, مؤكدا "ان ما نقوم به تجاه مؤسسة الجيش والشهداء وابناء الشهداء لايقاس بالمطلق بما يقدمه جيشنا من اجل حماية الوطن والذود عنه والدفاع عنا وعن اولادنا وعن وطننا لبنان في مواجهة كل ما يتهددنا".
العقيد لطفي المقدسي اشار في كلمتة الى "ان صاحب "مطعم المختار"، مختار جنسنايا جهاد يوسف (هادي)، عودنا بأن تكون له اليد البيضاء في كافة المناسبات، فكم بالحري بمناسبة عيد الجيش اللبناني".
وتخلل العشاء تكريم للمختار جهاد يوسف على مبادرته, وذلك من خلال تقديم "عربون شكر" من قائد الجيش العماد جوزيف عون , اضافة الى تقليده ميدالية مؤسسة "شهداء الجيش".

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية