إختر من الأقسام
آخر الأخبار
دعوة رسمية لميسي للمشاركة بالألعاب الأولمبية في باريس!
دعوة رسمية لميسي للمشاركة بالألعاب الأولمبية في باريس!
المصدر : سبوت شوت
تاريخ النشر : السبت ٢٧ أذار ٢٠٢٤

بعد تأهل الأرجنتين لأولمبياد باريس 2024، بدأ خيار أن يكون ليونيل ميسي أحد اللاعبين الثلاثة الذين تزيد أعمارهم عن 23 عامًا ليتم اختيارهم، مصدرًا لنقاش كبير.


لدرجة أن مدرب ألبيسيليستي نفسه، خافيير ماسكيرانو، اعترف بأنهم أجروا محادثات مع الفائز بكأس العالم من أجل دعوته إلى الأولمبياد كجزء من تشكيلة الأرجنتين تحت 23 عامًا.
وجاء أحدث تقرير اليوم عندما تمت مقابلة ماسكيرانو على قناة TyC Sports الرياضية واعترف بأن ميسي لديه بالفعل دعوة رسمية للاستدعاء إذا قرر الذهاب إلى باريس هذا الصيف.
وأوضح مدافع برشلونة السابق: "لقد وجهنا دعوة إلى ليو للانضمام إلينا في الألعاب الأولمبية واتفقنا على التحدث معه مرة أخرى. نعلم أن الوضع ليس سهلاً بالنسبة له".
كما اعترف نجم ليفربول السابق، والذي يتولى تدريب فريق تحت 23 عاما، بأن لاعبا مخضرما آخر أبلغه بالفعل بأنه لن يحضر، وقال: "أخبرني دي ماريا أنه لا ينوي الذهاب إلى الألعاب وأنه يفضل أن تتاح الفرصة للاعب آخر ليعيش هذه التجربة".
وردا على سؤال حول شكوك ميسي بشأن مواصلة البحث عن الميدالية الذهبية الأولمبية الثالثة للأرجنتين، بعد فوزها في أثينا 2004 وبكين 2008، كان ماسكيرانو واضحا في تحليل عدد المباريات والالتزامات التي يتعين عليه الوفاء بها مع إنتر ميامي وقرب بطولة كوبا أميركا 2024، والتي ستقام في الولايات المتحدة في نفس الصيف.
وختم ماسكيرانو بالقول: "لقد بدأوا للتو موسم الدوري الأمريكي وما زال هناك وقت للذهاب، خاصة وأنهم لديهم أيضًا بطولة كوبا أميركا، إنه ليس موقفًا سهلاً، اتفقنا على التحدث مرة أخرى بعد فترة. سنمنحه الوقت الذي يحتاجه".


عودة الى الصفحة الرئيسية