إختر من الأقسام
آخر الأخبار
سوبرماركت 'توفير': من نجاح إلى نجاح.. إفتتاح 3 فروع في يوم واحد!
سوبرماركت 'توفير': من نجاح إلى نجاح.. إفتتاح 3 فروع في يوم واحد!
تاريخ النشر : السبت ٢٧ أذار ٢٠٢٤

احتفلت أسرة شركة "توفير" الدولية ش.م.ل بافتتاح ثلاثة سوبرماركات (فروع) في ثلاثة محافظات في يوم واحد، وهي سابقة لا مثيل لها في لبنان.

فلقد تم افتتاح سوبرماركت "توفير" في المرج - البقاع، وتعمير - صيدا، وصفد البطيخ في قضاء بنت جبيل في الثامن من اذار2024 ليصل عدد فروع ""توفير"" إلى الثلاثين، ما يؤكد إلتزامها بسياسة الاستثمار في السوق اللبنانية وإصرارها على تحقيق هدفها بالوصول إلى 100 فرع في مختلف المناطق اللبنانية بحلول العام 2030.

بحسب الدراسات، "ان الركود الاقتصادي الذي يفرّ منه المستثمرون لا يطال قطاع السوبرماركت ذات الأسعار المخفضة" وهذا ما يؤكده السيد رامي بيطار، رئيس مجلس الإدارة: "فحتى حين يمتنع المستهلك عن شراء الكماليات في أيام الندرة، فإنه لن يتوقف عن شراء الضروريات اللازمة لاستمرار الحياة".
وبما أن "توفير" هي المتجر الأول للأسعار المخفضة Discount Store من فئة B2C " من المصدر للمستهلك"، والفريد من نوعه في السوق اللبنانية، وصاحب إحدى أكبر العلامات التجارية في لبنان اليوم، فإنها تفخر باستخدامها أحدث التقنيات التي تقلل من تكاليف التشغيل وتمكنها من الحفاظ على أفضل الأسعار في فئتها، لا سيما مع قدرتها على استيراد أكثر من ٤٠٪ من منتجاتها المعروضة دون الحاجة إلى وسطاء.

ولذلك تظل سوبرماركت "توفير" بمثابة فرصة استثمارية لا تضاهى من الناحية المادية والاجتماعية على حد سواء. فمن خلال افتتاح فروعها الثلاثين في كافة المناطق اللبنانية، تخدم "توفير" مجتمعاتها المحلية وتزودها بأفضل المنتجات والأسعار المخفضة،ملتزمة بشعارها: " توفير": "إختيارك الذكي".

ومن أهم العوامل التي ساهمت في نجاح "توفير" والوصول إلى ما وصلت إليه من شعبية وانتشار، إضافة إلى جودة منتجاتها، وانخفاض أسعارها، الخدمة المميزة التي تقدّمها لزبائنها في جميع الفروع، والتي أهّلتها لتكون أول سوبرماركت في لبنان ينال شهادة نظام إدارة الجودة ISO 9001:2015 وذلك بعد أقل من عام من حصول مطبخها المركزي على شهادة ISO 22000:2018 – الأمر الذي يؤكد التزام مطبخها بأعلى معايير الجودة وسلامة الغذاء.

إن افتتاح الفرع الثلاثين، إنجاز آخر يضاف إلى إنجازات "توفير" المستمرة منذ سنوات. وبحسب رئيس مجلس الإدارة، السيّد رامي بيطار: "إن "توفير" تمد يدها للمستثمرين الجادين الراغبين بالحصول على فرصة إستثمارية ناجحة من خلال عقود فرانشايز "توفير" في لبنان، والذين يرغبون في مشاركتها بالنجاح والمساهمة في تحقيق هدفها بالوصول إلى 100 فرع بحلول العام 2030."




عودة الى الصفحة الرئيسية