إختر من الأقسام
آخر الأخبار
عز الدين: سنرد على كل اعتداء وعدوان وإذا كان العدو يريد حربًا فهذا الميدان بيننا وبينه
عز الدين: سنرد على كل اعتداء وعدوان وإذا كان العدو يريد حربًا فهذا الميدان بيننا وبينه
المصدر : النشرة
تاريخ النشر : الإثنين ٢٩ أذار ٢٠٢٤

أشار عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسن عز الدين، إلى أنّ "المقاومة الإسلامية تؤكد موقفها بأنها جاهزة لأي رد، وسترد على كل اعتداء وعدوان سواء دمر بيتاً أو قتل فرداً، وهي بالتأكيد سترد الصاع صاعين، لتعيد العدو إلى الانضباط الميداني في ساحة المعركة، حتى لا يخرج إلى المدنيين ويقصفهم ويدمر بيوتهم".


وخلال تشييع عنصر "حزب الله" علي محسن عقيل في الجبين، قال عز الدين "للعدو الإسرائيلي، مهما فعلت وحاولت التمادي في عدوانك، فعليك أن تعلم أنك ستتحمل المسؤولية بالكامل فيما لو أقدمت على توسعة الحرب وانزلقت إلى حرب قد تبدأها، ولكنك لا تعرف كيف تخرج منها".



وأضاف: "إذا كان العدو يريد حربًا، فهذا الميدان بيننا وبينه، نقاتله ويقاتلنا، والذي ينتصر في الميدان يحق له أن يقول إنني انتصرت، ويفرض الشروط".

وحذّر النائب عز الدين "العدو من الذهاب في توسعة الحرب، لأن المقاومة من حقها أن تدافع عن وطنها وشعبها وأهلها، ومن حقها أن تتسلح وأن تحصل على السلاح الذي يكون رادعاً لهذا العدو، ولذلك هي تحتفظ بقدراتها وإمكانياتها لأي لحظة صفر قد تواجهها، وبالتالي ستكون حينها المفاجآت، وحتى اللحظة المقاومة تقاتل بالسلاح التقليدي الذي عرفه العدو، وأما ما عدا ذلك، يبقى قيد الكتمان للحظة الصفر إذا ما فكر العدو أن يعتدي أو أن يقفز إلى الأمام ليغطي على فشله ومآزقه التي يعيشها".


عودة الى الصفحة الرئيسية