إختر من الأقسام
آخر الأخبار
التنظيم الشعبي الناصري يستذكر المناضل محمد ظاهر في الذكرى الرابعة لغيابه
التنظيم الشعبي الناصري يستذكر المناضل محمد ظاهر في الذكرى الرابعة لغيابه
تاريخ النشر : الإثنين ٢٩ نيسان ٢٠٢٤

لمناسبة الذكرى الرابعة لرحيل القيادي في التنظيم الشعبي الناصري المناضل "محمد ظاهر"، يستذكر التنظيم مواقف المناضل الوطنية المميّزة ذات القيم الإنسانية، ويحيي ذكراه العطرة، وذلك في بيان أصدره اليوم وجّه فيه التحية لروحه الطاهرة ..

ومما جاء في البيان:

أربع سنوات على غيابك الموجع يا أبا مصطفى .. أربع سنوات على رحيلك المفاجىء وأنت صاحب الحضورالقوي أينما حللت ..
غياب المناضل محمد ظاهر غياب ٌمؤلمٌ .. كيف لا يكون مؤلماً وهو صاحب التاريخ النضالي الوطني .. أفنى شبابه في إطار الحركة الوطنية وفي ميادين النضال السياسي والاجتماعي والوطني .. ونجح خلال مسيرته من خلق حالة نضالية مميزة .. فكان ابن الفئات الشعبية والمنحاز لقضاياهم .. وكان المحاور والمقدام وصاحب الشخصية الجريئة والصوت الجهوري الذي يزيّن القاعات بشجاعة، وكان صاحب الرأي الحر ..
كان القيادي في إطار الأحياء واللجان الشعبية .. وكان المقاوم في إطار الحركة الوطنية وفي مقدمة جبهتها.. وكان المدافع عن فلسطين إيماناً منه بالشراكة النضالية والكفاح المشترك الذي يجمعنا مع الشعب الفلسطيني .. حمل هموم أهالي المخيم، فكان مدافعاً عن حقوق الشعب الفلسطيني، ومتمسكاً بعودتهم إلى أرض الآباء والأجداد..
كانت له صولات وجولات في ميادين عدة .. وكان يعطي لكل ميدان إضافة مميزة من خلال شجاعته ومواقفه الوطنية الصلبة .. أحبه الكبار والشباب .. وخلال مسيرته النضالية كان جسر عبورٍ وتلاقٍ بين الأطراف كافة والأجيال كافة..
إن خسارة المناضل محمد ظاهر "أبا مصطفى" .. هي خسارة مؤلمة .. وذكراه ستبقى حاضرة بين صفوف إخوانه في التنظيم الشعبي الناصري .. وبين محبيه من الشعبين اللبناني والفلسطيني ..
فلترقد روحه بسلام .. وسيبقى إرثه الوطني حياً ومصدر فخر واعتزاز لكل محبيه..


عودة الى الصفحة الرئيسية